العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

نائب رئيس نادي العروبة يفتتح بطولة المرحوم جاسم فخرو الرمضانية (40) للشطرنج

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح نائب رئيس نادي العروبة عبد العزيز السماك بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (40) المفتوحة للشطرنج بحضور ممثل عائلة فخرو الراعي الرسمي للبطولة جمال فخرو وعدد من أعضاء إدارة النادي والمدعوين والضيوف وكان زمن الافتتاح قصيراً في وقته غزيراً في تاريخه ومعانيه.

وبدأ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الشطرنج محمود حميدان ( عريف حفل الافتتاح ) الترحيب بالحضور وعلى رأسهم ممثل عائلة فخرو الكريمة جمال فخرو وأعرب عن تقدير رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للدور الكبير الذي تلعبه هذه العائلة الكريمة في دعم البطولة ورعايتها وتشجيع اللاعبين المشاركين فيها من الجنسين وأكد إن هذا الدعم المستمر كان له أطيب الأثر في غرس رياضة الشطرنج حتى أنتجت عشرات اللاعبين وكونت الكثير من الأجيال وبارك للحاضرين حلول الشهر الكريم مشيراً إلى دور مجلس الإدارة في دعم هذه الرياضة الفكرية والتي بلغت من العمر (40) مؤكداً على استمرارها والنظر إلى الأمام وتقديم إدارتها إلى الأجيال القادمة.

وأشاد محمود حميدان بالدور الكبير الذي يلعبه الإعلام الرياضي عامة والصحافة الرياضية خاصة وقال:إن الصحافة الرياضية واكبت هذه البطولة منذ أول انطلاقتها في عام 1976 وحتى اليوم وساهمت في بناء أسس اللعبة وتقوية صروحها حتى وصلت إلينا اليوم وكل جيل يكمل الآخر.

وحرص نائب رئيس النادي عبد العزيز السماك تقديم التهاني بمناسبة الشهر الكريم وتقديم الشكر والعرفان لممثل عائلة فخرو الداعم الرئيس للبطولة والإشادة بمآثر المرحوم جاسم محمد فخرو الرئيس السابق للنادي واهتمامه الكبير إبان حياته وتوصيته إبان وفاته الاهتمام بالشطرنج وتعزيزها ونشرها على أوسع نطاق.

وتمنى نائب رئيس نادي العروبة التوفيق والنجاح للمشاركين والمشاركين وتقديم تسع جولات عالية المستوى والأداء ينعكس على تطوير هذه الرياضة الفكرية ودفعها إلى الأمام.

وكان رئيس نادي العروبة رسول الجشي قد اعتذر عن الحضور بسبب طارئ صحي مفاجئ وتمنى له الحضور بالشفاء السريع والعاجل.

وتقابل على طاولة الافتتاح المخضرم كريم محسن وممثل العائلة راعية البطولة نائب رئيس مجلس الشورى جمال فخرو وانتهى اللقاء بالتعادل بعد ست نقلات وسط تصفيق الحاضرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً