العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

كوبا أميركا 2016: فحوصات مطمئنة لدي ماريا

أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن المهاجم انخيل دي ماريا يعاني من كدمة في فخذه الأيمن تعرض لها خلال المباراة ضد بنما (5-صفر) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في النسخة المئوية لكوبا أميركا المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وأوضح الجهاز الطبي أن دي ماريا الذي اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 43 من الشوط الأول عندما كان منتخب بلاده متقدما 1-صفر، شعر "بألم في الواجهة الأمامية للفخذ الأيمن. الفحوصات كشفت عن وجود كدمة طفيفة".

وأضاف "لقد بدأ فترة النقاهة التي تظهر نتائج جيدة".

وضمنت الأرجنتين تأهلها إلى الدور ربع النهائي، وستخوض مباراتها الأخيرة في دور المجموعات بعد غد الثلثاء ضد بوليفيا في سياتل (واشنطن).

وذكر خروج دي ماريا في الشوط الأول بمعاناته مع منتخب بلاده في البطولات الكبرى الأخيرة، فخلال كأس العالم في البرازيل (2014) تعرض للإصابة في الدور ربع النهائي أمام بلجيكا وغاب حتى نهاية البطولة إذ خسرت الأرجنتين مباراتها النهائية أمام ألمانيا (صفر-1 بعد التمديد)، وفي كوبا أميركا الأخيرة (2015) في تشيلي، اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 29 من المباراة النهائية أمام البلد المضيف والتي خسرتها الأرجنتين أيضا بركلات الترجيح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً