العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

الوزير ميرزا يستقبل جمعية اقرأ لعلوم القرآن

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه وفداً من جمعية اقرأ لعلوم القرآن يتقدمهم رئيس مجلس الادارة رياض حسن آل رحمة وعدد من الاعضاء والاداريين، ويرافقهم التلميذ حسن عبدالله حسن من أصغر حفظة القرآن الكريم.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور وجرى اطلاعه على برامج وأنشطة الجمعية التي تهتم بنشر الثقافة القرآنية عبر مختلف الفعاليات والأنشطة وتدريس علوم القرآن ومعارفه.

وقد رحب الوزير بعقد مثل هذا اللقاء الذي يعزز العلاقة القائمة بين قطاع الكهرباء والماء وبين مؤسسات المجتمع المختلفة لتطوير العمل المشترك الذي يهدف إلى رقي وتطوير الحركة الاجتماعية وما تحظى به المراكز الأهلية من دعم ومساندة من القيادة.

من جانبه، تقدم رئيس جمعية اقرأ لعلوم القرآن والوفد المرافق بطلب تقديم أوجه الدعم المختلفة لأنشطة وفعاليات الجمعية في سبيل تحقيق الأهداف النبيلة للجمعية، معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير على الترحيب والحفاوة وحسن الاستقبال والتعاون الإيجابي من الوزير وجميع المسئولين.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:58 م

      دعم الجمعية: نتمنى دعم الجمعية من قبل الجهات الحكومية. لكننا أيضا نتمنى من القائمين على الجمعية توعية أولياء أمور الطلبة بضرورة احترام قوانين المرور وعدم التسبب في اذية الجيران عند القيام بتوصيل أو أخذ ابنائهم من مقر الجمعية

اقرأ ايضاً