العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

بالصور... الفخار يُعادل جالاكتيكوس في الدقيقة 95 ويتأهلان معاً للدور الثاني

في المجموعة الثانية لبطولة ناصر9... وعجاج أفضل لاعب

مدينة عيسى – اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

رفض فريق الفخار الخسارة أمام فريق جالاكتيكوس، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية والذي انتهى بتعادلهما بهدفين لهدفين، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثانية من منافسات الدور الأول لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم.

سجل للفخار القائد حسين سلمان في الدقيقة 21 والبديل مهدي عبدالجبار في الدقيقة 95 عن طريق ركلة جزاء، فيما سجل لجالاكتيكوس محمد عجاج أفضل لاعب في المباراة عند الدقيقة 28 وعلي شبيب في الدقيقة 42.

وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط المباراة إذ واصل الفخار صدارته للمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى النقطة السابعة، فيما رفع جالاكتيكوس رصيده إلى النقطة الخامسة، ليتأهل الفريقان عن المجموعة لمنافسات دور الثمانية من البطولة. وقد شهد اللقاء طرد لاعب فريق جالاكتيكوس سلمان محمد في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

نجح فريق جالاكتيكوس من التقدم بنتيجة الشوط الأول بهدفين لهدف، فقد سجل الفخار الهدف الأول عن طريق قائده حسين سلمان في الدقيقة 21، الذي أرسل قذيفة يسارية لا تصد ولا ترد لتعانق شباك جالاكتيكوس.

واستطاع فريق جالاكتيكوس أن يعادل النتيجة في الدقيقة 28، بعد أن انفرد مهاجمه محمد عجاج بالمرمى، ونجح في تجاوز الحارس أحمد مشميع ووضع الكرة داخل الشباك. وقبل انتهاء الوقت الأصلي بثلاث دقائق 42، تمكن جالاكتيكوس من إضافة الهدف الثاني بعد العرضية المثالية من اللاعب عبدالله محمد لتصل الكرة لزميله علي حسين شبيب الذي وضعها ساقطة من فوق الحارس لتستقر الكرة داخل المرمى.

وشهد الشوط الثاني منذ بدايته سيطرة واضحة وضغطا للفخار على مرمى جالاكتيكوس الذي اعتمد على التغطية الدفاعية والتقدم عبر الكرات المرتدة. وقد حاول الفخار  بكل الأشكال صناعة الفرص من أجل إدراك هدف التعادل. وقد استطاع الفخار من معادلة النتيجة في الوقت الإضافي 92، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح البديل مهدي عبدالجبار. لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لهدفين.

أدار اللقاء طاقم التحكيم المكوّن من حكم الساحة وليد محمود يعاونه الحكم المساعد الأول سيد فيصل علوي والحكم المساعد الثاني محمد غازي وحكم رابع عمار محفوظ وراقبها الدولي المتقاعد خالد العلان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً