العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

جودين: يجب على منتخب أوروغواي التعامل مع لقاء جامايكا بجدية

سانتا كلارا (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد قائد منتخب أوروغواي لكرة القدم دييغو جودين أن مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره الجامايكي يجب أن تكون فرصة لتحسين الصورة قبل الرحيل عن بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم الاثنين (13 يونيو/ حزيران 2016) "صباح غد (الثلثاء) بتوقيت جرينتش" في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وودع منتخب أوروغواي البطولة رسميا بعد هزيمتين متتاليتين في البطولة لتكون مباراة جامايكا بلا أي تأثير على موقف الفريق في البطولة.

وقال جودين: "سنتعامل مع مباراة جامايكا بالجدية التي تستحقها... لن تؤثر في موقف الفريق ولكنها قد تضفي الاطمئنان وراحة البال على الفريق خلال الفترة المقبلة".

وأوضح: "نود الرحيل عن البطولة بمشاعر أفضل. سنبحث بالتأكيد عن النتيجة والأداء الجيد من الفريق في هذه المباراة"، مشيرا إلى أن الخروج من الدور الأول بعد الهزيمة في المباراتين الماضيتين كان أمرا صعبا للغاية على لاعبي الفريق.

وبعيدا عن الحزن للخروج من البطولة مبكراً، قال جودين إن هذه التجربة يجب الاستفادة منها في المستقبل لأن الفريق سيستأنف مسيرته قريبا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويأمل جودين في المشاركة بمباراة جامايكا لتكون المباراة الدولية رقم 100 له مع منتخب أوروغواي ولكنه أكد أن هذا لن يغير من تعامله مع المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً