العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

خالد بن حمود يشيد بدور الشركات الوطنية في تعزيز الحركة الاقتصادية في البحرين

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أشاد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بدور الشركات الوطنية في تعزيز الحركة الاقتصادية والاستثمارية في مملكة البحرين، واستعرض الشيخ خالد بن حمود مختلف الأنشطة والمشاريع التي تقيمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعن برامج المنامة عاصمة السياحة الخليجية للعام 2016، مؤكداً دعم الهيئة لجميع المشاريع السياحية من خلال التنسيق والمتابعة مع جميع المؤسسات المعنية لتسهيل الإجراءات المتبعة.

جاء ذلك خلال استقباله الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا يزن كمال حدّاد، بحضور مدير إدارة التسويق والترويج بالهيئة هشام الساكن.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا يزن كمال حدّاد عن شكره للشيخ خالد بن حمود لحسن الاستقبال، كما أثنى على الجهود التي تقوم بها هيئة البحرين للسياحة والمعارض في تعزيز البنية التحتية السياحية لمملكة البحرين من خلال دعم المشاريع السياحية والاقتصادية، وتم خلال اللقاء تقديم عرض شامل لمشروع بحرين مارينا، وتبادل الطرفان وجهات النظر بشأن تطوير المشروع.

يذكر أن مشروع «بحرين مارينا»  سيتضمن فندقاً من فئة الخمس نجوم وشققاً متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى شقق للتملك الحر وفلل بواجهة بحرية، علاوة على مركز تسوق ومركز ترفيهي وتعليمي عائلي متكامل ومنطقة مخصصة للاستجمام تمتاز بواجهتها البحرية المتفردة وأماكن مخصصة لمحلات التجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى مرسى ونادي يخوت تتسع لاستقبال أكثر من 300 قارب مختلفة الأحجام. ويتماشى المشروع مع الطموحات الرامية لتحويل النادي البحري الحالي إلى مرفق عالمي المستوى ومعلم سياحي متميز. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً