العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

 بحث احتياجات ذوي الإعاقة واستنكار شغب "يورو 2016" في مجلس الأولمبية الرمضاني

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

توافدت الأسرة الرياضية بكثافة في أولى ليالي المجلس الرياضي الرمضاني للجنة الأولمبية البحرينية والذي أقيم مساء  امس الأول الأحد  بمقر اللجنة بضاحية السيف.

وكان الأمين العام السيد عبدالرحمن صادق عسكر في مقدمة مستقبلي الضيوف بحضور أعضاء مجلس إدارة اللجنة  الشيخ علي بن خليفة ال خليفة وعبدالحكيم الشنو وعلي عيسى اسحاقي، حيث ارتاد المجلس عدد من القيادات الرياضية والإداريين واللاعبين والمدربين والحكام  و الإعلاميين  .

 ونقل الأمين العام لضيوف المجلس الرمضاني تحيات وتهاني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بحلول بشهر رمضان  المبارك  و تمنيات سموه للاسرة الرياضية البحرينية بالمزيد من النجاح و التوفيق .

وأكد عسكر إن لشهر رمضان  مكانة كبيرة في النفوس تستثمر في زيادة المحبة والتآلف وهو ما نراه حاضراً في مملكة البحرين من خلال المجالس الرمضانية المتفرقة في المحافظات الاربع  مما  يعزز من اللحمة الوطنية    ، مشيداً بما يتمتع به المجتمع البحريني بشكل عام والأسرة الرياضية بشكل خاص من سمات التآخي والود، منوهاً بدور المجالس البحرينية في تعزيز قيم المجتمع المتوارثة والتي تؤكد على التواصل باعتباره احدى العادات التي كرسها الآباء والأجداد انطلاقاً من تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.

وأضاف بان اللجنة الأولمبية البحرينية تسعد دائما بلقاء الاسرة الرياضية  ولعل هذا المجلس واحدا من عديد المبادرات التي طلقها اللجنة لتعزيز التواصل مع كل الرياضيين .

وتناول الحضور في المجلس الرياضي الرمضاني سلسلة من القضايا والمواضيع التي تهم الشأن الرياضي حيث أطلع الأمين العام على احتياجات ومتطلبات الاتحاد البحريني لذوي  الاحتياجات الخاصة من خلال التواصل مع لاعبي ومسئولي الاتحاد الذين كانوا من بين الحضور .

ولم يخلو النقاش من الاحداث التي صاحبت انطلاق بطولة امم اوروبا لكرة القدم  التي تحتضنها فرنسا  حتى العاشر من يوليو المقبل حيث   استنكر الجميع التصرفات الخارجة عن الروح الرياضية مؤكدين على أهمية زرع قيم التسامح والمحبة والسلام والتنافس الرياضي الشريف.

وشهد المجلس الرياضي الرمضاني حضور نخبة من الشخصيات الرياضية البارزة يتقدمهم النائب د علي بوفرسن، رئيس النادي الأهلي طلال كانو، رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة سابقاً محمد جاسم حمادة، أمين سر اتحاد الكرة الطائرة فراس الحلواجي، أمين سر اتحاد الدفاع عن النفس خالد الحسن، استاذ التربية الرياضية بجامعة البحرين الدكتور عادل النشار، رئيس القسم الرياضي بجريدة الأيام عقيل السيد، رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم، رئيس لجنة عدائي البحرين خليفة الناجم، الحكم الدولي لكرة القدم نواف شكر الله، المدرب الوطني لكرة السلة احمد نجاة، صخرة الدفاع الاهلاوي السابق جمعة بشير وعدد من مسئولي الاتحادات والأندية الوطنية ومدراء وموظفي اللجنة الأولمبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً