العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

وزير الإسكان يستعرض مستجدات المشاريع الإسكانية مع عدد من النواب

المنامة - وزارة الاسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر، بمكتبه بديوان الوزارة اليوم الاثنين (13 يونيو/ حزيران 2016)، النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي، وعضو مجلس النواب النائب جمال داوود، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين وزارة الإسكان ومجلس النواب فيما يتعلق بالمشاريع الإسكانية التي تنفذها الوزارة بمحافظات البحرين.

وجرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات حول المشاريع الإسكانية التي تقوم الوزارة بتنفيذها على مستوى المجمعات السَّكنية ومدن البحرين الجديدة، بالإضافة إلى المشاريع التي تعتزم الوزارة توزيعها قريباً، وِفْقاً للخطة الإسكانية التي وضعتها الوزارة.

وأكدَّ وزير الإسكان أنَّ الوزارة منفتحة على كل الاقتراحات والأفكار التي يتم طرحها في مجلس النواب من قِبل أعضاء المجلس، مشيداً بأدائهم وبما يبذلونه من جهودٍ لسن التشريعات والقوانين لخدمة الوطن والمواطنين.

من جانبهما، أشاد النائبان بخططِ وزارة الإسكان لتوفير السَّكن الاجتماعي الملائم للمواطنين، وحرص وزير الإسكان على التواصل مع أعضاء مجلس النواب والاستماع إليهم وعلى تعاونه المثمر مع السلطة التشريعية ولجهوده في تحقيق التطور المنشود لقطاع الإسكان، مؤكدين دعم مجلس النواب لهذه الخطط المتميزة لتحقيق تطلعات المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً