العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

مدرب بولندا: سنتعامل مع مباراة ألمانيا بإيجابية

 

قال المدير الفني للمنتخب البولندي لكرة القدم آدم نوالكا إن الفوز 1/ صفر على منتخب أيرلندا الشمالية لن يغير من طريقة تعامل فريقه مع المباراة المرتقبة أمام المنتخب الألماني بطل العالم يوم الخميس المقبل.

واستهل المنتخب البولندي مسيرته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا بالفوز 1/ صفر على أيرلندا الشمالية فيما تغلب المنتخب الألماني 2/ صفر على نظيره الأوكراني أمس الأحد في مدينة ليل الفرنسية.

ومع هاتين النتيجتين، ستكون المباراة بين المنتخبين الألماني والبولندي يوم الخميس المقبل مواجهة صعبة على صدارة المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.

وكان الهدف الذي سجله أركاديوز ميليك في الدقيقة 51 كفيلا بمنح المنتخب البولندي الفوز على منتخب أيرلندا الشمالية أمس في مدينة نيس.

والفوز هو الأول للمنتخب البولندي في بطولات كأس الأمم الأوروبية كما كانت الهزيمة هي الأولى لأيرلندا الشمالية بعد 12 مباراة للفريق بلا هزيمة في الآونة الأخيرة.

وقال نوالكا: "نشعر بسعادة طاغية لهذا الفوز. كان الفوز في مقدمة أولوياتنا... يجب أن أشيد باللاعبين على جهدهم الرائع وإخلاصهم في الملعب. منتخب أيرلندا الشمالية يتسم بالأداء البدني القوي. ولهذا، كان علينا أن نتعامل معه ونقدم أداء بدنيا جيدا أيضا من أجل إظهار إمكانياتنا".

وأضاف "أود الإشادة بجميع اللاعبين. يجب أن أركز على هذا. نحن فريق يركز على الأداء الجماعي. اللاعبون قدموا الكثير في هذه المباراة وحققنا الفوز عن جدارة".

وقال نوالكا إن فريقه سيتعامل بإيجابية مع مباراة ألمانيا. وأوضح: "الفوز على أيرلندا الشمالية لم يغير خططنا بشأن ما نريده في مواجهة ألمانيا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً