العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

كأس أوروبا 2016: اونيل يصف لاعبيه بـ"الرائعين" وهارمن يعبر عن الخيبة

 

وصف مدرب منتخب جمهورية ايرلندا لكرة القدم الايرلندي الشمالي مارتن اونيل لاعبيه بـ"الرائعين" بعد تعادلهم مع السويد 1-1 اليوم الاثنين في باريس في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة ضمن كأس أوروبا 2016 المقامة في فرنسا حتى 10 يوليو/تموز.

وقال اونيل في تصريح بعد المباراة "لقد كنتوا رائعين جدا. لعبنا بشكل جيد جدا، كان يجب أن نتقدم في الشوط الأول وقد سيطرنا بالفعل على المجريات. كنا نعرف أن الأمر سينتهي بالسويد بان تدخل في أجواء اللقاء وقد سجلوا خلافا للمجريات".

وأضاف اونيل "كانت الخيبة الكبيرة في استقبال شباكنا هدف التعادل. أدخلت اللاعبين الذين يملكون نزعة هجومية من اجل تحقيق الفوز، وتسجيل هدف في مرمانا جاء بقلة التوفيق والحظ؟ لدينا مباراتان صعبتان ضد خصمين من درجة عالية (ايطاليا وبلجيكا)، اعتبر أن أداء لاعبينا تطور جدا".

من جانبه، عبر مدرب السويد عن خيبة أمله، وقال: "حتى مع أننا أدركنا التعادل، فانا اشعر بالخيبة. في ربع الساعة الأول، كانت جمهورية ايرلندا متفوقة جدا وكانوا أقوياء خصوصا على الصعيد البدني وفي الألعاب الهوائية، في وقت كان هجومنا لا يعمل أبدا واعتمدنا على المرتدات السريعة لقلب الموازين".

وأضاف "في الشوط الثاني، كنا أفضل بالتأكيد لأنهم تراجعوا، وعملت الجهة اليسرى التي شغلها (مارتن) اولسون بشكل جيد والأمر الايجابي أننا لم نخسر".

وختم "في البداية، كنا غير فعالين ولا يوجد تبرير لهذا الوضع. في بعض الأحيان لا نستطيع وضع الماكينة فورا على السكة فقلت الحركة في صفوفنا ولم نجد الحلول. اعرف أن ابراهيموفيتش لعب دورا كبيرا وأساسيا في تسجيل الهدف (سجله مدافع ايرلندا سياران كلارك، 71 خطأ في مرماه)، لكنهم احكموا الرقابة عليه وتوجب علينا أن نركض كثيرا في المباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً