العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

«الكنيسة» أظهرت نسختين لـ«ساق البامبو»

 شغل «مشهد الكنيسة» كما انتشر في مواقع التواصل المشاهدين وتفاعل الجمهور معه بطريقة كبيرة داخل الكويت وخارجها، لم أتوقع أن يكون لهذا المشهد أهمية كبيرة إلى هذا الحد... أو لأقولها بطريقة مختلفة، لم أتوقع أن الجمهور أصبح يلاحظ كل شيء في المسلسل إلى درجة أن المشاهد المقطوعة بات يعرفها في  لحظة عرضها، جمهورنا أصبح خطرا ودقيقا في ملاحظته ومتابعته للعمل، فلم يمر عليه مشهد الكنيسة الذي قطع في نسخة تلفزيون الراي، وتم تناقله بينهم في مواقعهم المختلفة، وما هي إلا دقائق مرت على عرض المسلسل حتى اكتشف الكثيرون أن النسخة المعروضة في قناة الراي لمسلسل «ساق البامبو» تختلف عن النسخة التي تعرضها قناة الـmbc فعلينا إذن أن نتابع هذا المسلسل مرتين، والله هذا جهد لم نحسب حسابه!، وذلك وفق ما نقلت صحيفة القبس الكويتية.

 «الإعلام» بريئة

قال مصدر في وزارة الإعلام انهم بريئون من قطع مشهد الكنيسة، وأن الوزارة لا تقوم بعمل مونتاج للمسلسلات والبرامج التي تعرض في القنوات الأخرى سواء المحلية أو غيرها، فمهمة فريقها هي متابعة المحاذير المعروفة، وفيما يخص مشهد الكنيسة فليس للوزارة اي دخل فيه.

 السبب؟

المشهد المقطوع يمثل فيه عيسى راشد (الممثل الكوري) وهو يذهب إلى الكنيسة في الفلبين، ويصوره المخرج وهو يقوم بكامل طقوسه الدينية الكنسية من أولها إلى آخرها(!) لماذا هذا التفصيل وماذا يخدم الحدث الدرامي، في المسجد نطلب من المخرج ان يختصر عبادتنا لان الإطالة فيها ليس لها علاقة بالحدث الدرامي، فلماذا أطال المشهد في الكنيسة من غير داع.

 ماغرائب

اكتشف بوطبيلة في مشهد الكنيسة مجموعة من التصرفات الغريبة من القنوات الفضائية ومن الجمهور ومن فريق المسلسل، أولها سبب قطع قناة الراي لهذا المقطع، والثاني سبب الاطالة غير المفيدة للمشهد، وثالثها وهي أكثرها غرابة الخلاف في مواقع التواصل بين المغردين على هذا المشهد وصل إلى درجة السب والشتيمة!

بعض التصرفات ليس لها تفسير من كل الاطراف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً