العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

مدرب بوليفيا: نسعى إلى توديع كوبا أمريكا بشرف أمام الأرجنتين

كشف خوليو سيزار بالديبيسو، المدير الفني لبوليفيا، أن فريقه يسعى إلى توديع بطولة كوبا أمريكا (المئوية) بطريقة مشرفة عن طريقة تطبيق استراتيجية تساعده على إيقاف ميسي والمنتخب الأرجنتيني، خلال مباراة البلدين مساء اليوم الثلثاء (14 يونيو/ حزيران 2016) في ختام منافسات المجموعة الرابعة.

وقال بالديبيسو خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة: "سنسعى إلى تقديم مباراة كبيرة وتوديع البطولة بشرف، ستكون مباراة صعبة ومعقدة". . وخرجت بوليفيا فعليا من منافسات كوبا أمريكا، فيما تسعى الأرجنتين إلى احتلال المركز الأول في المجموعة الرابعة، وهو ما يضمن لها مواجهة فنزويلا في دور الثمانية.

وتعتبر النزعة والقدرة الهجومية الكبيرة للأرجنتين هي مصدر القلق الأول لمدرب المنتخب البوليفي: "لم يتمكنوا من إيقاف هذا الهجوم حتى الآن".

وأضاف: "لم يتمكن أي مدرب من إيجاد طريقة لإيقاف ميسي رغم أن رؤيته يلعب أمر يبعث على السعادة، ميسي وهيجواين سجلا 80 هدفا هذا الموسم، الأرجنتين لديها فريق يمكنه الفوز هنا أو في أي مكان آخر".

وتابع: "إنه أمر معقد ولكننا سنخلق نظاما من أجل تعطيل قدرات الأرجنتين، سنحاول إيقاف ميسي".

وتجنب بالديبيسو التحدث عما إذا كان سيلجأ إلى الدفاع والتراجع إلى الخلف خلال مباراة اليوم: "في كرة القدم يجب أن تلعب بكل قوتك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً