العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

يورو 2016... 5 أرقام قياسية تنتظر رونالدو ضد أيسلندا

لن يكون بمقدور كريستيانو رونالدو التفكير بالأرقام القياسية حينما يواجه منتخب أيسلندا الليلة في اطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا حيث أن تحقيق الانتصار من المفترض أن يكون أولوية بالنسبة له، رغم ذلك يستطيع القائد البرتغالي تحقيق مجموعة من الأرقام القياسية أثناء السعي وراء النقاط الثلاث.

  1. معادلة انجاز لويس فيجو كأكثر اللاعبين ظهوراً بقميص منتخب البرتغال على الاطلاق، بمجرد مشاركته الليلة سيصبح في حوزة رونالدو 127 مباراة دولية وهو ذات الرقم الذي يحمله فيجو عمدة البرتغاليين.
  2. التسجيل في مرمى أيسلندا سيجعله اللاعب الوحيد في تاريخ أوروبا الذي يسجله في 4 بطولات مختلفة من اليورو.
  3. في حال سجل هدفين فسيصبح اللاعب الوحيد رفقة زلاتان إبراهيموفيتش الذي يسجل هدفين أو أكثر في 3 نسخ متفرقة من كأس أمم أوروبا.
  4. معادلة رقم ألان شيرير بأن يصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ البطولة برصيد 7 أهداف في حال سجل هدف واحد فقط، كما يملك الفرصة بأن يصبح الهداف التاريخي للمسابقة ومعادلة انجاز بلاتيني في حال سجل 3 أهداف.
  5. في حال تألق وسجل هاتريك (3 أهداف) فسوف يصبح اللاعب الوحيد الذي يسجل 4 مرات الهاتريك بقميص منتخب بلاده البرتغال وسيفك الشراكة مع باوليتا (سجل كل منهما الهاتريك 3 مرات حتى الآن).




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً