العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

"بيتك أوتومول" يدشن حملة ترويجية رمضانية تتضمن 15 رحلة سياحية

خالد رفيع
خالد رفيع

بمناسبة شهر رمضان المبارك، قام "بيتك أوتومول" بإطلاق حملة ترويجية تشمل هدية مجانية فورية مع كل سيارة يتم تمويلها خلال الشهر الفضيل. حيث تتضمن الهدايا 15 رحلة سياحية تشمل تذاكر السفر والإقامة لشخصين إلى أي من إيطاليا، اليونان، ماليزيا، عمان أو الإمارات، إضافة إلى أجهزة الكترونية والعديد من الهدايا القيمة.

وتسري هذه الحملة الترويجية الرمضانية على جميع الزبائن الذين يحصلون على تمويل من "بيتك أوتومول" بدءا من الاحد (29 مايو 2016) حتى عيد الفطر المبارك. حيث سيحصل كل عميل على هدية مجانية فورية مقابل كل سيارة يتم تمويلها خلال هذه الفترة. ونظراً للإقبال الكبير الذي شهدته الحملات الترويجية المماثلة التي أطلقها "بيتك أوتومول" خلال السنوات الماضية، فقد تقرر البدء في الحملة الترويجية لهذا العام قبل بدء شهر رمضان الفضيل ليحظى عملاء "بيتك أوتومول" بسياراتهم الجديدة مع بدء الشهر الفضيل.

وبهذه المناسبة قال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد رفيع: "نحن دائماً نسعى إلى تحقيق أقصى فائدة ممكنة لعملائنا، حيث تشكل هذه الحملة الترويجية من "بيتك أوتومول" لشهر رمضان المبارك عرضاً مميزاً. إذ سيحصل جميع الزبائن على هدية قيمة فورية والتي تشمل عدداً من العطل المتميزة الى أبرز الوجهات السياحية في العالم. لقد صممنا هذه الحملة ووضعنا جوائز سخية كي نشارك عملاءنا روح الخير والعطاء خلال الشهر الفضيل. ان "بيتك أوتومول" يقدم دائما أفضل العروض على أفضل السيارات المتوفرة في مملكة البحرين، بالإضافة إلى العديد من المزايا والتسهيلات".

ويشمل عرض "بيتك أوتومول" لهذه السنة على تمويل إسلامي بمعدل فائدة منخفض كما سيحظى المتقدمين للتمويل على الموافقة في نفس اليوم، وفترة سداد تمتد لغاية 7 سنوات، إضافة إلى فترة سماح تصل الى ثلاثة أشهر، الى جانب خيار الشراء بدون مقدم وبدون تحويل الراتب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً