العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

"نص يوم"... دراما رومانسية بوليسية على السومرية في رمضان

بطلي مسلسل نص يوم نسيب نجيم وتيم الحسن
بطلي مسلسل نص يوم نسيب نجيم وتيم الحسن

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن سلسلة برامجها الرمضانية المُختارة بدقة، تعرض قناة السومرية مسلسل "نص يوم" من بطولة النجمين تيم حسن ونادين نسيب نجيم.

وقد حقق هذا المسلسل من الأسبوع الأول نسبة مشاهدة عالية فاقت التوقعات، لما تحمله القصة من تشويقٍ وجمالٍ وعقدة محبوكة بشكلٍ مميز تحثّ المشاهد على التحليل والتعلق بالأحداث والشخصيات. الإخراج متقونٌ لدرجةٍ أنك لن تستطيع غض النظر عن أي مشهدٍ أو تفصيلٍ، وقد شاهدنا لقطاتٍ "دخيلة" على مجرى القصة، الهدف منها المتابعة لمعرفة مصير الشخصيات ومجرى الأحداث.

تعرّفنا على ميّار ويارا وقد تزوجا بعد أن تعارفا لفترةٍ قصيرة جداً. كان الزواج يشبه الحلم. جاءت يارا إلى البيت الكبير كسيدة للمكان، وملأت قلب ميار سعادة لا توصف، وهو تعامل معها برجولةٍ واحترامٍ وحب وعشقها بكل تفاصيلها.

أما يارا فلم تتخلى عن فرصتها بالعيش ضمن بحر الحلم الجميل، وراحت تتنقل بفرحٍ وتتسوق وتتلقى أغلى الهدايا. وبيومٍ غير منتظر تنقلب المعادلة وتبدأ الحقيقة في الظهور، وينكشف وجه يارا الحقيقي: هي ليست سوى منتحلة شخصية هدفها المال والسرقة. حينها يبدأ ميار رحلة البحث عن خيوطٍ توصله إلى الحقيقة وإلى تلك الفتاة الغريبة التي دخلت حياته وقلبتها رأساً على عقب. وعندما يجدها تبدأ رحلة عذابٍ ثانية، رحلة من نوعٍ آخر، فيها صراعٌ بين الحب والغدر، والتعلق والخوف، والحقيقة والهروب... لينتهي كل شيءٍ في "نص يوم"!

إذاً "نص يوم" دراما رومانسية بوليسية معاصرة ومشوقة بطلاها اثنين جمعهما الحب من جهة والمال من جهةٍ أخرى. فالرجل هو صاحب العاطفة الحقيقية التي تشكل وقوداً لمسامحة مطلقة، والمرأة محكومة برغبةٍ هائلة بالمال، تتجاوز الروادع الأخلاقية والإنسانية والإجتماعية. قصة عن طرفان يلقن أحدهما الآخر درساً في الحب والحياة، فنكتشف نوايا الشخصيات بشكلٍ تدريجي بالتوازي مع كشف خطة البطلة المحكمة والتي لا يكل بطلنا العاشق عن فك خيوطها، وغارقاً في عشقه أكثر فأكثر رغم كل ذلك.

يُعرض "نص يوم" على قناة السومرية يومياً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد ويُعاد الساعة الثالثة والثلث صباحاً والثانية عشر ظهراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً