العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

KHK MMA يدشن موقعه الالكتروني الرسمي

الرفاع- مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

دشنت منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA موقعها الرسمي الجديد على شبكة الإنترنت وذلك في إطار سعي المنظمة إلى تقديم كافة المعلومات عن الأنشطة والفعاليات، والسعي إلى تحقيق الرسالة بإيجاد جيل قادر على ممارسة الرياضة تنفيذاً لتوجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد حمد آل خليفة، كما يهدف الموقع إلى نشر آخر الأخبار و البرامج ومواعيد البطولات المحلية التي تقام في مملكة البحرين والخارجية التي يشارك فيها الفريق، والتعرف على مقاتلين الفريق بشكل أكبر وأخر مشاركتهم الخارجية سواء على مستوى الهواة أو المحترفين، وذلك من خلال زيارة الموقع على: www.khkmma.com..

وسيحتوي الموقع على قسم كامل حول أخبار النزالات، والجولات القادمة، الندوات التثقيفية، لقطات فيديو لجولات قتال خاصة بالفريق. وكذلك سيستطيع الزوار أن يحصلوا على فرصة التعرف بشكل أفضل والتواصل مع المنظمين والمختصين، والتعرف على مهمة هذه المنظمة والقائمين عليها.

هذا أشار الرئيس التنفيذي لمنظمة KHK MMA محمد شاهد أن الموقع يسعى إلى تقديم معلومات أكثر دقة وحداثة حول الأنشطة المتعلقة بـ KHK MMA لجماهيرنا في البحرين وفي جميع أنحاء العالم، وكذلك التشارك بالمعلومات التي نمتلكها في مجال فنون القتال المختلطة مع الآخرين.

كما أضاف شاهد عن الموقع قائلا: "لقد عملنا بجد لإطلاق هذا الموقع الإلكتروني ليستطيع الجميع أن يفهم سبب ولادة منظمة KHK MMA، بالإضافة لمعرفة آخر أخبارنا والمقاتلين. وكرواد في هذا المجال بالشرق الأوسط، رأينا إنه من المهم أن نجعل هذه المعلومات متاحة حول الخدمات، والاتجاهات الحديثة متاحة وسهل الوصول إليها لعملائنا الحاليين بالإضافة إلى عملائنا المستقبليين.

وتابع شاهد قوله: "ومن خلال تصفح الأقسام المختلفة للموقع، سيتعرف القارئ على من نكون، وما نقوم به، بحيث يتسنى للمتصفح أن يكون في قلب الحدث وهو في مكانه، كما أن الموقع ينقسم إلى خمسة أقسام مختلفة منها للأخبار وللمعلومات ومشاركات الفريق السابقة وللتعرف على رياضة فنون القتال المختلطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً