العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

المنتخب السويسري يبحث عن فوز وتأهل تاريخي في "يورو 2016"

 

يدرك المنتخب السويسري أنه في حاجة إلى تطوير أدائه خلال المباراة أمام رومانيا غدا الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من يوليو/تموز المقبل، في ظل سعي الفريق للفوز وبدء فصل جديد في تاريخ كرة القدم المعاصر.

وبعد الفوز بهدف نظيف على ألبانيا في الجولة الأولى يسعى منتخب سويسرا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بدور المجموعات للمرة الأولى خلال المشاركة الرابعة له في كأس الأمم الأوروبية، أملا في التأهل لدور الستة عشر للمرة الأولى.

وتراجع أداء المنتخب السويسري بعد هدف التقدم واحتاج إلى عدد من التصديات الهائلة من حارس مرماه يان سومر حتى يحتفظ بالفوز حتى النهاية.

وقال المدير الفني للمنتخب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش اليوم خلال المؤتمر الصحافي للمباراة أمام رومانيا: "علينا أن نواصل صناعة الفرص، إذا فعلنا ذلك سنتمكن من تسجيل هدف أخر أو هدفين".

وأضاف "نحتاج لتقديم أداء طيبا، أن نركض أكثر، أن نتواصل بشكل أفضل، نلعب بشكل أذكى، علينا أن نفعل الأمور بالشكل الصحيح لكتابة فاصل جيد في التاريخ السويسري".

ولكن بيتكوفيتش حذر فريقه من المنتخب الروماني الذي يسعى لاستعادة توازنه بعد هزيمته في المباراة الافتتاحية أمام فرنسا بهدفين مقابل هدف.

وقال بيتكوفيتش: "المنتخب الروماني بأكمله نال إعجابي".

وشدد بيتكوفيتش على أن فريقه ينبغي أن يحتفظ بكامل تركيزه في أعقاب الفوز في المباراة الأولى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً