العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

"أسري" تحقق في أسباب حريق اندلع بمنطقة تجميع النفايات بالشركة           

اندلع حريق في وقت مبكر من مساء الثلثاء (14 يونيو/ حزيران 2016) في منطقة تجميع النفايات بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري). وقد تصدت دائرة الحريق التابعة للشركة لهذا الحادث بسرعة وبدأت في مكافحة الحريق فور تلقيها خبر اندلاعه، وانضم إليها بعد وقت قصير فرقة إطفاء تابعة للدفاع المدني لمساعدتها لوضع الحريق تحت السيطرة. وبعد نحو ثلاث ساعات، أمكن احتواء الحريق عن طريق إخماده ومواصلة ذلك حتى إطفائه.

ويجري العمل على إجراء تحقيق شامل من قبل الجهات المعنية ومن أسري لمعرفة أسباب هذه الحادثة. ولم تقع إصابات ولله الحمد، وتم إخلاء إحدى المباني القريبة التابعة لأسري وإيواء سكانها في أحد الفنادق كإجراء احتياطي.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة أسري نيلز كريستيان بيرج بقوله: "يعود الفضل في سرعة التصدي للحريق لكفاءة دائرة الحريق والسلامة وإلى فرقة الإطفاء التابعة للدفاع المدني اللتين تمكنتا من وضع الحريق تحت السيطرة ومنع الأضرار. وسنقوم بالتحقيق في سبب اندلاع هذا الحريق بالتعاون مع الجهات المعنية، وسنعمل ما في وسعنا للتأكد من منع وقوع هذا النوع من الحوادث في المستقبل، علماً بأن سلامة ورعاية كل فرد يعمل في أسري والمناطق المجاورة لها هي أولى أولوياتنا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً