العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

مدرب تشيلي: مباراة بنما أشعرتني بالفخر

فيلادلفيا (الولايات المتحدة) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب المدير الفني لمنتخب تشيلي الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي عن شعوره بالفخر بعد فوز فريقه فجر اليوم الأربعاء (15 يونيو/ حزيران 2016) "بتوقيت جرينيتش" على بنما وتأهله إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أميركا (المئوية).

وقال بيزي عقب فوز فريقه 4-2 في تلك المباراة ليتأهل إلى دور الثمانية من البطولة: "هذه المباراة أشعرتنى بقدر كبير من الفخر والهدوء".

وأضاف "القيمة الكبيرة التي تمثلها المشاركة في كوبا أميركا والحاجة لتحقيق نتيجة جيدة من أجل العبور، جعلا هذه المباراة جيدة، وهي المباراة التي حسمناها بتضحيات كبيرة وبتفوق ساحق أيضا".

وتابع: "كانت هناك اليوم سرعات كبيرة وشراسة عند الانطلاق في الهجوم ودقة كبيرة في التمرير، لقد كانت سيطرة ساحقة واستحواذ كبير، بالإضافة إلى بعض الأشياء الأخرى التي منحتنا هذا الفوز العريض".

ويواجه منتخب تشيلي نظيره المكسيكي في دور الثمانية، إذ تحدث المدرب الأرجنتيني عن هذه المباراة، قائلا: "المكسيك منتخب رائع، خاضت 21 أو 22 أو 23 مباراة بدون هزيمة، لديها مدرب لا يعرف الهزيمة واستقبلت شباكها هدفين فقط في هذه البطولة وتملك لاعبين يلعبون على مستوى أوروبي".

وأكمل بيزي، قائلا: " بالإضافة إلى ذلك سيدعمها في المدرجات 80 أو 90 في المئة من الجماهير ولكننا نرغب في مواجهتها وسنبذل جهدنا من أجل المنافسة على حظوظنا في الفوز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً