العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

"القصر الكبير" يجمع نجوم الدراما الكويتية على قناة "السعودية الأولى"

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك عدد من نجوم الدراما الكويتية في واحد من أهم الأعمال التلفزيونية التي تعرض خلال رمضان وسيستمر البث حتى شهر شوال، فقد استطاع مسلسل "القصر الكبير" الذي يتكون من 60 حلقة أن يجمع باسمة حمادة ومنى شداد وعبدالله السيف وصمود وغزلان ونخبة من الفنانين في هذا المشروع الذي يمثل نقطة تحول في مسيرة الدراما الخليجية.

وتعتبر قصة العمل الأحدث من نوعها، حيث يقدم المسلسل شخصيات جديدة ومختلفة. وقد أشاد عدد كبير من المشاهدين بالمسلسل الذي وصفوه بـ"مسلسل الموسم"، وذلك بعد عرض الحلقات الأولى على تلفزيون السعودية. وأوضح المشاهدين أنه يقدم معالجة ذكية لعدة قضايا اجتماعية تهم الجمهور.

يذكر أن عمليات التصوير تمت بمدينة جدة لفترة قاربت الخمسة شهور. وقد بذل الفريق قصارى جهده لتقديم مسلسل يليق بمكانة المشاهد الخليجي الذي يتطلع لكل ما هو جديد.

ويعتمد "لقصر الكبير" على عنصري الإثارة والتشويق في جميع الحلقات الأمر الذي جعله من أبرز المسلسلات في الموسم الرمضاني الحالي.

يشار إلى أن "القصر الكبير" يعرض على التلفزيون السعودي في تمام الساعة الحادية عشر و45 دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويقوم بدور البطولة كل من: يامور، صلاح الملا، باسمة حمادة، محمد الحجي، منى شداد، صمود، عبدالله السيف، عبد الله الحسن، الهام علي، لمار وعدد من الفنانين، وهو من إنتاج حسن عسيري وتأليف عادل الجابري، وفي إدارة الإنتاج رياض أحمد، وفي الإخراج عمر الديني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً