العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

سيميوني يمنح جمهور أتلتيكو مدريد صورة الأمل ببقاءه عبر "تويتر"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

منح دييجو سيميوني صورة الامل لجماهير الروخي بلانكوس عبر حسابه على موقع تويتر  بعدما ظهر وهو يعمل استعدادا للموسم الجديد مع أتلتيكو مدريد.

تنفس جمهور أتلتيكو مدريد الصعداء بعدما أعلن دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس بقائه داخل صفوف فيسينتي كالديرون بعدما نشر صورة له عبر حسابه على تويتر مع مسئولين في الأتليتي.

وعلى الفور، نشر الحساب الرسمي لاتلتيكو عبر تويتر الصورة تحت عنوان "إعداد لموسم مثير"، ليساهم ذلك في طمأنة الروخي بلانكوس بشأن بقاء سيميوني للموسم المقبل بعدما فتح المدرب الطريق أمام رحيله.

وعقب خسارة سيميوني المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد بركلات الترجيح صرح في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أنه يرغب في الحصول على بعض الوقت للتفكير في مستقبله وهي الجملة التي تسببت في إثارة المخاوف لدى الجماهير من رحيله لاسيما انه لعبا دورا محوريا في تطوير مستوى الفريق الثاني في العاصمة الإسبانية.

ونجح سيميوني في الحصول على بطولة الدوري الإسباني عام 2014 ووصل لنهائي دوري ابطال أوروبا مرتين في ثلاث سنوات ولكن المنافس ريال مدريد كان يحصل دائما على اللقب أمامه.

واعتمد سيميوني خلال مشواره مع ريال مدريد على طريقة دفاعية خاصة به أغلقت الطريق أمام الكثير من المنافسين كي يسجلوا في مرماه وكانت أبرز الفرق التي خرجت على يد الروخي بلانكوس في دوري أبطال أوروبا برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني مما فتح الطريق أمامه للنهائي الذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً