العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

القطري تثمن توجيهات رئيس الوزراء بتطوير ساحل أبو صبح

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

 ثمنت عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية عن الدائرة الثانية، فاطمة القطري، توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الصادرة في الجلسة الاعتيادية الأسبوعية لمجلس الوزراء، والتي وجه فيها سموه الجهات ذات العلاقة إلى بدء العمل في تطوير ساحل أبو صبح.

وأعربت عن جزيل شكرها وتقديرها للجهود التي يبذلها سموه وحرصه الدائم على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير المتطلبات الخدمية الضرورية للأهالي.

جاء ذلك خلال لقاء لجنة الخدمات والمرافق العامة في المجلس البلدي بالوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة رائد الصلاح، ومدير إدارة الخدمات البلدية المشتركة إبراهيم الجودر، والقائم بأعمال مدير إدارة التنمية الحضرية راوية المناعي، وذلك لمناقشة المشاريع الخدمية في الشمالية ومشروع تنمية المدن والقرى يوم الثلثاء (14 يونيو/ حزيران 2016).

وقالت القطري: إن "الوكيل المساعد أكد خلال الاجتماع أن مشروع تطوير ساحل أبو صبح سينفذ من خلال طرحه لمزايدة،"، مطالبة بأن "يكون لها دور كعضو بلدي في المشاركة مع المعنيين بالمتابعة المستمرة لمستجدات المشروع وتوصيل رغبات الأهالي ليتماشى التطوير مع رغباتهم".

وذكرت أن "المعنيين بالوزارة التقوا مسبقا الأمين العام للمبادرة الوطنية للتنمية الزراعية الشيخة مرام آل خليفة من أجل الاستفادة من رؤية المبادرة الخضراء في تطوير الساحل"، مؤكدة "استمرار متابعاتها بالإضافة إلى متابعات الأهالي من أجل تطوير الساحل الذي يُعدُّ المتنفس الوحيد لكثير من القرى الشمالية وليس الدائرة الثانية فقط ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:35 ص

      مشكورين. ... إذا فيه تطوير شوفو إلينا حل في شارع ومخلفات القمامه وحفرة المجاري المفتوحه شارع مجمع 540 كله حفر والبعض أمام بيته مبلط والباقي رمال وحالته حاله والحاويه مكسوره وحالتها حاله والبعض يلقي القمامه خارجها واحنا البيت كله حشرات منها

اقرأ ايضاً