العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

"البحرين للسينما" توقع اتفاقية لـ 12 صالة عرض في مجمع الواحة بالجفير

صالات العرض ستحوي كراسي تتحرك ومؤثرات خاصة مثل الضباب والريح والمطر والروائح.

المنامة – شركة البحرين للسينما 

تحديث: 12 مايو 2017

 قعت شركة البحرين للسينما اتفاقية مع مجموعة الراشد لإقامة مجمع سينمائي جديد في مجمع الواحة بمنطقة الجفير بمملكة البحرين.

ووقعت الاتفاقية بحضور كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما أحمد راشد، ورئيس العمليات لمجموعة الراشد فيكاس أتري.

وتبلغ مساحة المجمع السينمائي الجديد 3000 متر مربع، حيث سيضم 12 صالة عرض إحداها مخصصة للأطفال. وسيتميز المجمع المذكور كذلك بتوافر أحدث الأجهزة المتطورة كنظام Dolby Atmos وصالات عرض بتقنية4DX  التي تحفز حواس المشاهدين الخمسة مما سيشكل طفرة نوعية للتجربة السينمائية المتعارف عليها. وكذلك ستحتوي صالات العرض المزودة بتقنية 4DX على كراسي تتحرك ومؤثرات خاصة كالريح، والضباب، والمطر، والروائح.

وفي هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما أحمد راشد، قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن توسعنا في منطقة ذات كثافة سكانية عالية بمملكة البحرين، حيث ستتمكن شركة البحرين للسينما من الإقتراب أكثر من محبي الأفلام القاطنين في الجفير والمناطق المجاورة من خلال تواجدها في مجمع الواحة الذي يجري العمل عليه حالياً. وتتميز منطقة الجفير بحيويتها الدائمة وإكتظاظها بالسكان المحليين والسياح العرب والأجانب مما سيعزز من تواجدنا بها نظراً لعدم توافر أية دور عرض في هذا الموقع."

وأضاف قائلاً: "لطالما سعينا لتوفير عروض مميزة في كافة صالات العرض التابعة لنا وتقديم أفضل الخدمات لزبائننا الكرام. وتفخر شركة البحرين للسينما بتاريخها الحافل بالإنجازات العديدة، وإنها تطمح للمحافظة على مكانتها الريادية في مجال الترفيه السينمائي، إضافة الى تقديم كل ما هو جديد في هذا القطاع. ونتطلع قدماً للبدء بهذا المشروع قريباً ليحظى عملائنا بالمزيد من الخيارات، عند رغبتهم بمشاهدة فيلم سينمائي في صالة عرض قريبة منهم."

ويبلغ عدد دور العرض التابعة لشركة البحرين للسينما في دولة قطر الى 47، بينما يبلغ في مملكة البحرين 49.

ومنذ بداياتها المتواضعة في عام 1968، فقد نجحت شركة البحرين للسينما على مدى السنوات في تبوء الصدارة في طليعة الرواد، وتحقيق العديد من النجاحات غير المسبوقة في قطاع الترفيه في مملكة البحرين.

وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً