العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

نادي المالكية يغلق الموسم ويحل الأجهزة الرياضية

المالكية – نادي المالكية 

تحديث: 12 مايو 2017

أغلق نادي المالكية موسمه الرياضي 2015-2016 بعد الانتهاء من الاجتماعات الإدارية والفنية مع الفئات وتقييم عمل الموسم الرياضي في الفترة السابقة.
وقد عقد الجهاز الرياضي اجتماعات منفصلة ومتواصلة مع كافة فرق الفئات السنية لمناقشة التقارير الختامية المقدمة ورفع التوصيات المتضمنة لمجلس الإدارة.
وأوضح أمين السر العام لنادي المالكية حسن حسان أنه بانتهاء الاجتماعات الفنية والإدارية يكون نادي المالكية قد أغلق ملف الموسم الماضي، وبناء على انتهاء عقود الأجهزة الفنية والإدارية التي امتدت ثلاثة مواسم سابقة، فإننا نعلن إحلال كافة الأجهزة الفنية والإدارية للفئات السنية، على أن يقوم الجهاز الرياضي برفع الملخص والتوصيات لمجلس الإدارة في اجتماعه بنهاية الأسبوع الجاري.
وقدم حسان شكره الكبير لكافة الأجهزة الإدارية والفنية والعاملين بنادي المالكية والذي شهد في العام 2016 تميزا ملحوظاً سواء في تحقيق البطولات في الفئات السنية أو من خلال ظفر الفريق الأول بالمركز الثالث بالدوري العام وتحقيق وصافة كأس الإتحاد، أضف لذلك المكتسبات الفنية والتطوير الإداري والفني للعمل وحجم الإنتاج ورفد المنتخبات الوطنية باللاعبين المتميزين.
وأضاف حسان أن العمل الإداري الرياضي يحظى بعناية وعمل مكثف ويشهد التطور والتطوير بمختلف الأصعدة، وأن رؤية النادي هي كبيرة في الاهتمام بقطاع الشبان وضمان استمرار التطور والنجاح وأن العلم الرياضي يرتكز على الرقابة والمحاسبة والنقاش والمتابعة بشكل مستمر لضمان تحقيق الأهداف المرسومة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً