العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

اتحاد الكرة في باراغواي ينفي تعاقده مع مدرب جديد للمنتخب الأول

 

أكد رئيس اتحاد باراغواي لكرة القدم ميجيل فيجويرادو أن المؤسسة، التي يترأسها لم تتفاوض مع أي مدرب ليحل بديلا للمدير الفني السابق لمنتخب البلاد، الأرجنتيني رامون دياز.

وكشف فيجويرادو أن جميع المعلومات، التي يتم تداولها وتناقلها حول هذا الموضع هي مجرد تكهنات، مشيرا إلى أن الاتحاد سيتمهل في التعاقد مع المدرب جديد.

وقال فيجويرادو في هذا الصدد: "لا يوجد وقت محدد ولكن نقدر الموقف حسب الظروف الراهنة"، في إشارة إلى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، التي ستعود منافساتها للانطلاق مرة أخرى في سبتمبر/أيلول المقبل.

وشدد فيجويرادو أكثر من مرة أن قرار التعاقد مع مدرب جديد ستتخذه اللجنة التنفيذية التابعة لاتحاد باراغواي لكرة القدم، بيد أنه أكد في الوقت نفسه أن المدرب الذي سيتولى المهمة الفنية لمنتخب باراغواي يجب أن يكون صاحب مهارة وشخصية حتى يستطيع التعامل مع اللاعبين الشباب.

ويرى المسئول الباراغواياني أن المدرب الأفضل والأنسب لمهمة قيادة منتخب باراجواي هو الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، ولكنه أوضح في الوقت نفسه أن هذه الرؤية لا تعني أن اتحاد باراجواي لكرة القدم يخطط للتعاقد معه أو أن المدرب أعرب عن رغبته في تولي هذه المهمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً