العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

المالكي: ساعدت شاباً في الإقلاع عن المخدرات فأصبح إماماً ونصحني بترك التمثيل

روى الفنان فايز المالكي قصة شاب نجح في إقناعه بالإقلاع عن المخدرات حتى أصبح يؤم الناس في المسجد، وذلك بعد أن لجأت له والدة الشاب شاكية من إدمان ابنها، طالبة منه مساعدته في الإقلاع عنها.

وأوضح المالكي، وفقاً لصحيفة "الانباء" الكويتية اليوم الاربعاء (15 يونيو / حزيران 2016)، أن والدة الشاب بحثت عنه بوصفه سفيراً لـ "نبراس"، وأخبرته أنها لاحظت وجود ملاعق محروقة داخل غرفة ابنها، حيث ظنت في البداية أنها إحدى هوايات الشباب، إلا أنها بمتابعة المسلسلات اكتشفت أن هذه هي إحدى طرق مدمني المخدرات، طالبة منه نصحه ومساعدته في التخلص من الإدمان.

وأضاف المالكي، أنه ذهب وقابل الشاب وأخبره بأنه من أصدقاء والده القدامى وأن اسمه ورد ضمن المدمنين بمكافحة المخدرات "نبراس"، وأنه مراقب ويمكن أن يقبض عليه في أي لحظة، ونصحه بالإقلاع عن المخدرات، وبالفعل خاف الشاب وأقلع عن المخدرات، وبدأ في التردد على المسجد، بل أصبح يؤم المصلين.

وتابع أنه عندما علم من والدة الشاب التحول الذي طرأ على ابنها، ذهب وتأكد بنفسه وصلى خلف الشاب، ثم التقاه بعد الصلاة وسلم عليه، والطريف في الأمر أن الشاب نصح المالكي بترك التمثيل والرجوع إلى الله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً