العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

العاهل يتسلم التقرير السنوي للأوقاف الجعفرية للعام 2015

 

خلال استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لأهالي المحافظة الشمالية الليلة الماضية، تشرف رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور بإهداء جلالة الملك التقرير السنوي للأوقاف الجعفرية للعام 2015، وهو أول تقرير سنوي في تاريخ الأوقاف الجعفرية على امتداد تسعين عاماً.

وقال الشيخ محسن العصفور إن هذا التقرير يبرز النقلة النوعية في عملية التطوير والإجراءات التي قادها المجلس الجديد وهو تطوير شامل لنوعية الخدمات والأرشفة والسجلات وخاصة المتعلقة بالعقارات الوقفية.

وقال إن هذا التقرير هو إنجاز كبير يتواكب مع المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، ويعكس التطوير الشامل للخدمات الإدارية والرقي بها لأداء أفضل الخدمات النوعية لدُور العبادة والعقارات الموقوف عليها، حيث إن دُور العبادة تشكل أهم روافد الوحدة الوطنية وخلق الانسجام والتعايش السلمي بين مقومات الشعب البحريني.

وقد أشاد جلالة الملك بالجهود الكبيرة التي بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية لإنجاز هذا التقرير الذي جاء متكاملاً لجميع الأنشطة والخدمات التي تقدمها الإدارة، متمنياً جلالة الملك المفدى لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاوقاف الجعفرية كل التوفيق واستمرار النجاح لكل ما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً