العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

لجنة التحقيق في حادث الطائرة المصرية المنكوبة تعلن تحديد عدة مواقع لحطامها

أعلنت لجنة التحقيق الرسمية في حادث طائرة مصر للطيران التي سقطت 19 آيار/ مايو الماضي بمياه البحر المتوسط خلال رحلتها من باريس الى القاهرة قيام السفينة John Lethbridge المؤجرة من قبل الحكومة المصرية للمشاركة في أعمال البحث عن صندوقي المعلومات وحطام الطائرة المنكوبة ،بتحديد عدة مواقع رئيسية للحطام.

جاء في البيان الثامن الصادر عن اللجنة مساء اليوم الأربعاء:" أن السفينة التابعة لشركة " ديب أوشن سيرش " قامت بموافاة لجنة التحقيق بأول الصور الملتقطة للحطام من أحد هذه المواقع، وسيقوم فريق البحث والمحققون المتواجدون على السفينة بعمل خريطة لتوزيع أجزاء الحطام بعد أن تم تحديد موقعه بمنطقة البحث".

واضاف:" تم أيضا على الفور عقد اجتماع بين أعضاء لجنة التحقيق لدراسة ماتم إنجازه من أعمال في الفترة السابقة ووضع تصور للتعامل مع الحطام في الفترة القادمة، حيث أن أجزاء الحطام التي تم إنتشالها من قبل لاتزال في حوزة الأدلة الجنائية بإشراف النيابة، لإتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن وسيتم نقلها إلى لجنة التحقيق الفني حال الإنتهاء من تلك الإجراءات".

كانت الطائرة التابعة لشركة مصر للطيران قد سقطت فى مياه البحر المتوسط خلال رحلتها من باريس الى القاهرة في 19 آيار/ مايو الماضي ، ما أسفر عن مقتل جميع ركابها وعددهم 66 راكبا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً