العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

حوراء وزهراء... توأم قررتا التشابه في التفوق

التوأم حوراء وزهراء ميرزا النشابة
التوأم حوراء وزهراء ميرزا النشابة

لا يمكن التفريق بينهما، متماثلتان في الشكل والطول واللبس وحتى الابتسامة والصوت، حوراء وزهراء ميرزا النشابة توأم متشابه إلى حد كبير، وهما سعيدتان لكونهما توأماً متشابهاً وتسعيان في حياتهما اليومية إلى التماثل في أدق التفاصيل، وعليه قررتا أن تتشابها أيضاً في التفوق.

حوراء وزهراء تشابهتا في التفوق وحصلتا على معدلين عاليين (95.09 في المئة، و96.36 في المئة)، في المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2015 - 2016.

تلازمتا منذ مرحلة الروضة وتجاورتا في مقاعد الدراسة، وتنويان أن تتلازما أيضاً في المرحلة الثانوية، هما شقيقتان تحسان ببعضهما بشكل كبير، إذ قالتا: «نحس بضيق بعضنا كما ونمرض معاً ونفرح معاً ونحزن معاً، وندرس معاً ونحن لسنا فقط أختين بل صديقتين على رغم وجود الكثير من الصديقات حولنا كصديقتنا الغالية إيناس وصديقتنا الغالية إيمان مهدي».

تنظران إلى بعضهما بعضاً وتطلقان ضحكات متشابهة، تتناكفان وفي نهاية المطاف تتفقان كالعادة، إذ اتفقتا على دراسة المسار العلمي في المرحلة الثانوية ومن ثم دراسة تخصص طب الأسنان.

هذا، ووجهتا شكرهما للوالدين ومعلمات مدرستهما وخصتا بالذكر معلمتهما غادة يوسف، فضلاً عن شكرهما لخالاتهما وعماتهما وجميع أفراد عائلتهما.

العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً