العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

فيكتوريوس أول المتأهلين لنصف نهائي بطولة «ناصر 9» لكرة القدم

برباعية في مرمى جالاكتيكوس... والغزال جمال أفضل لاعب

فرحة لاعبي فيكتوريوس تكررت 4 مرات
فرحة لاعبي فيكتوريوس تكررت 4 مرات

مدينة عيسى - اللجنة الإعلامية 

15 يونيو 2016

حجز فريق فيكتوريوس مقعده بمنافسات الدور قبل النهائي ببطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، بعد أن نجح في التغلب على فريق جالاكتيكوس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.

سجل لفيكتوريوس أفضل لاعب في المباراة راشد جمال في الدقيقة 21، وأحمد الختال في الدقيقة 37 ومحمود جاسم في الدقيقة 49 عن طريق ركلة جزاء والبديل عبدالله المالكي في الدقيقة 93، فيما سجل هدف جالاكتيكوس قائده الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة في الدقيقة 8.

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز، وافتتح الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة الأهداف لجالاكتيكوس في الدقيقة 8 من كرة ثابتة، ونجح فيكتوريوس في معادلة النتيجة في الدقيقة 21 برأسية راشد جمال. وفي الدقيقة 37، استطاع أحمد الختال إضافة الهدف الثاني لفيكتوريوس. وشهد الشوط الأول العديد من الفرص والتي لم يستغلها لاعبو الفريقين، لينتهي الشوط الأول بتقدم فيكتوريوس بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني وتحديداً بعد مرور 4 دقائق «49» احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فيكتوريوس، بعد ملامسة الكرة باليد من مدافع جالاكتيكوس جاسم محمد داخل منطقة الجزاء، إذ أحرز منها اللاعب محمود جاسم الهدف الثالث لصالح فيكتوريوس.

بعدها، حاول جالاكتيكوس أن يرمي بثقله إلى الأمام والتقدم نحو مرمى فيكتوريوس من أجل معادلة النتيجة، في حين حاول فيكتوريوس تغطية المساحات الخلفية والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة. وقد نجح فيكتوريوس في إحراز الهدف الرابع بأقدام البديل عبدالله المالكي في الدقيقة 93، لتنتهي المواجهة بفوز فيكتوريوس بأربعة أهداف مقابل هدف لجالاكتيكوس.

أدار اللقاء طاقم التحكيم المكوّن من حكم الساحة نواف شكرالله، يعاونه الحكم المساعد الأول سيد جلال محفوظ والحكم المساعد الثاني عبدالرحمن عبدالقادر والحكم الرابع عبدالعزيز شريدة وراقبها الدولي المتقاعد محمد يوسف.

العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً