العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

"إنفينيتي" تختتم الجزء الثاني من مسابقة المهارات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط

أختتمت إنفينيتي العلامة التجارية المميزة والأسرع نمواً في المنطقة مسابقة المهارات الإقليمية الأولى التي تركز على المبيعات.

وعقدت المنافسة في 7 أبريل/ نيسان، في فندق سوفيتيل بالم ريزورت آند سبا في دبي، ولقد تمحورت حول مهارات وإنجازات 9 أبطال (من ممثلي الوكالات) من مختلف أنحاء المنطقة بهدف تحديد الفائز الذي حقق أفضل مبيعات للعلامة التجارية إنفينيتي.

لقد كانت منافسة صعبة خلال ذلك اليومبين كل من الممثلين التسع الذين تنافسوا للفوز باللقب ولقد تم في نهاية اليوم الإعلان عن الفائزين. حيث منح المركز الأول لممثل علامة إنفينيتي البابطين بتسجيله نحو 86.2 نقطة ومنح المركزين الثاني والثالث إلى ممثلين من سهيل بهوان للسيارات ويوسف خليل المؤيد وأولاده بعد حصولهم على 82.4 و80.6 نقطة على التوالي.

وقد تم تسليم الجوائز الى الفائزين من قبل أديب تقي الدين، نائب المدير العام للمبيعات وتطوير الشبكة في إنفينيتي الشرق الأوسط، وبيرنا اسينا، مدير شبكة تطوير ممثلي المبيعات، والتدريب والجودة في التعامل مع الزبائن.

وتحدث مدير مبيعات أنفينيتي البحرين، أنس عبدالله، قائلاً: "لقد كان أمراً رائعاً رؤية ممثلي مبيعات وكلاء إنفينيتي من المنطقة يشاركون في هذا البرنامج وهذا التحدي الصعب. نحن على ثقة أن هذه الأكاديمية وهذا التحدي يفتح المجال أمام ممثلي الوكلاء على تطوير مهاراتهم بشكل ينعكس ايجابياً في طريقة تعاطيهم مع الزبائن وتوفير أفضل الخدمات في اللحظة التي تطأ قدمهم معرض إنفينيتي لانه من أهم ركائز النجاح هي أن يكون فريق المبيعات لدينا مسلحاً بالمعرفة الكاملة حول العلامة التجارية إنفينيتي وخصائصها التقنية خصوصاً أنهم يشكلون العصب الأساسي والواجهة الأمامية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً