العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

رافايل ماركيز يترك معسكر المكسيك في كوبا أميركا لحضور لحظة ميلاد نجله

سان خوسيه (الولايات المتحدة) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

ترك المدافع المكسيكي رافايل ماركيز معسكر منتخب بلاده، الذي يشارك في بطولة كوبا أميركا المئوية بالولايات المتحدة الأميركية، ليحضر لحظة ميلاد نجله، حسبما أفاد الاتحاد المكسيك لكرة القدم.

وقال الاتحاد المكسيكي لكرة القدم في بيان له: "حصل اللاعب رافايل ماركيز على إذن استثنائي وسافر إلى جوادالاخارا لحضور لحظة ميلاد نجله".

وأشار الاتحاد المكسيكي في بيانه إلى أن ماركيز سيعود مجددا إلى المعسكر مساء اليوم الخميس (16 يونيو/ حزيران 2016) أو غدا (الجمعة) ليكون تحت إمرة المدير الفني للمنتخب المكسيكي، خوان كارلوس أوسوريو استعدادا لمواجهة تشيلي يوم السبت المقبل في دور الثمانية.

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، والذي شارك في تدريبات المنتخب المكسيكي صباح أمس (الأربعاء) على ملعب افايا بمدينة سان خوسيه، أحد أهم اللاعبين في تشكيلة أوسوريو، حيث يمكنه شغل عدة مراكز مثل قلب الدفاع أو لاعب الاتكاز في وسط الميدان.

ولذلك، شارك اللاعب السابق لبرشلونة الأسباني بشكل أساسي في أول مباراتين للمنتخب المكسيكي في البطولة، فيما جلس على مقاعد البدلاء في اللقاء الثالث أمام فنزويلا، عندما ضمنت المكسيك التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كوبا أميركا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً