العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

بالصور... الهملة والمعامير يتأهلان لنصف نهائي بطولة بتلكو الرمضانية

تأهل حامل اللقب الهملة والمعامير إلى الدور نصف النهائي لبطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين التي تقام منافساتها على ملاعب بتلكو بالهملة بعد فوز الأول على الحجر برباعية نظيفة والثاني على كرباباد بركلات الترجيح.

ولم يواجه الهملة أي صعوبة باجتيازه الحجر، إذ فرض سيطرته في اللقاء خصوصاً في الشوط الثاني، إذ أنهى حامل اللقب الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله اللاعب حسن إبراهيم في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني ضرب الهملة بقوة وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق علي ناصر بعد مرور 4 دقائق من بداية الشوط والهدف الثاني في هذا الشوط والثالث في اللقاء سجله مهدي يعقوب من ركلة جزاء واختتم مهرجان الأهداف اللاعب جاسم دوار. أدار المباراة باقتدار الحكم حسن الياسي ومساعد أول عبدالرحمن محي الدين ومساعد ثاني محمد الصفار.

وفي المباراة الثانية، قدم المعامير وكرباباد لقاء رائع انتهى وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما وسط حضور جماهيري كبير.

وسجل أهداف المعامير في اللقاء محمد جعفر وأكبر مجيد وحسن عيسى، فيما سجل أهداف المعامير أحمد جاسم من ركلة جزاء وعلي أحمد من ركلة جزاء أيضاً ومحمد أحمد.

وتوجه الفريقين لركلات الترجيح التي حسمها المعامير لصالحه (4/3)، إذ سجل للمعامير علي أحمد وجاسم محمد وعبدالله عبدالعظيم وحسن عبدالنبي وأضاع حسن إبراهيم، أما كرباباد سجل له محمد جعفر وقاسم حبيب وأكبر مجيد وأخفق في التسجيل عبر ركلتين عن طريق حسين عيسى وسيدمحمود سيدخليل. أدار اللقاء باقتدار محمد بونفور ومساعد أول عبدالسلام فواز ومساعد ثاني عبدالرزاق الأحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:48 ص

      بالتوفيق لحامل اللقب الأزرق الهمﻻوي
      الفوز همﻻوي إن شاء الله

اقرأ ايضاً