العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

"الإصلاح " تكرم المشاركين بمسابقة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة

المنامة - جمعية الإصلاح 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، أقامت واحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح أمس الأول الثلثاء (14 يونيو/ حزيران 2016) الحفل الختامي لمسابقة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة التاسعة والعشرين في حفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره، وذلك بجامع سبيكة بنت إبراهيم الأنصاري بمدينة عيسى.

وخلال الحفل، ألقى نائب رئيس الجمعية الشيخ عبداللطيف الشيخ كلمة بهذه المناسبة أعرب فيها عن شكره وامتنانه للشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على رعايته السنوية للحفل، وحرصه على الحضور، كما أشاد باستمرار الدعم لهذه المسابقة من ورثة المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة، وعلى رأسهم الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، حيث ستحتفل الجمعية العام المقبل بالنسخة الثلاثين.

ووجه شكره إلى المشاركين في المسابقة من الجنسين، مثنيًا على إدارة المسابقة وجهودها الحثيثة في إبرازها بهذا المستوى المشرف.

 وفي نهاية الحفل، قام الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة بتوزيع المكافآت والشهادات على الفائزين في المسابقة، إضافة إلى حفظة الأجزاء القرآنية بمراكز التحفيظ، كما سلم درع المركز المتميز إلى مركز بن درباس لتحفيظ القرآن الكريم، كما حصل فرع واحات القرآن الكريم بالحد على جائزة الفرع المتميز من فروع الواحات.

ثم قام نائب رئيس الجمعية بتسليم لوحة تذكارية إلى راعي الحفل الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، إضافة إلى لوحة تقديرية إلى الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً