العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

عسكر: نعتز بالشراكة مع الاعلام الرياضي  ونفخر بعطاء موظفينا المتميز

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت اللجنة الأولمبية البحرينية غبقتها الرمضانية السنوية بالشراكة مع لجنة الإعلام الرياضي مساء أمس الاربعاء (15 يونيو/ حزيران 2016) بفندق كراون بلازا برعاية سعادة الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر وبحضور كبار المسئولين والمدراء باللجنة الأولمبية، ورئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم وعدد من ممثلي الإعلام الرياضي والضيوف المدعوين.

الحفل بدأ بفقرة شعبية فلكلورية تبعها كلمة  الأمين  العام هنأ فيها الحضور بشهر رمضان المبارك ونقل لهم فيها تحيات وتهاني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، منوهاً بالدعم الكبير الذي تحظى به اللجنة من سموه الكريم والذي قادها إلى حقبة جديدة من النجاحات والإنجازات المتميزة لحبه وعشقه للرياضة.

وأضاف عسكر أن اللجنة تفتخر بما حققته من نجاحات على كافة المستويات بفضل تفاني الموظفين في مختلف دوائر اللجنة في أداء  عملهم رغم محدودية اعدادهم ،  وهو ما قاد اللجنة لتحقيق سلسلة من المكتسبات وجعلها موضع تقدير واحترام الاتحادات الوطنية والوسط الرياضي في البحرين عامة.

و اكد عسكر بان اللجنة الأولمبية وصلت إلى مرحلة من الاستقرار الإداري وتمكنت من تجاوز جميع الصعوبات والتحديات، معربا عن سعادته بما حققته اللجنة من تطور  خلال السنوات الأربع الماضية .

وأشاد عسكر بالدور البارز لوسائل الإعلام المحلية في الارتقاء بالحركة الرياضية واعتبرها شريك أساسي في النجاحات التي حققتها اللجنة الأولمبية، وقال بأن أبواب اللجنة  الأولمبية ستظل مفتوحة لجميع الإعلاميين.

بعدها القى رئيس  لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم كلمة  أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمها ومساندتها اللامحدودة للجنة الإعلام الرياضي، مؤكداً بأن النجاحات والمكتسبات والمناصب التي حصلت عليها لجنة الإعلام الرياضي ما كانت لتتحقق لولا المؤازرة المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وسعادة السيد عبدالرحمن عسكر الأمين العام، معتبرا اللجنة الأولمبية الداعم الأكبر للجنة الاعلام الرياضي  .

اعقب ذلك  تكريم عدد من الموظفين من فئة المتميزين، فئة الانضباط الوظيفي، فئة العمل الخاص، فئة الموظفين والإعلاميين المشاركين في البعثات الخارجية، وتخلل الحفل سلسلة من المسابقات والسحب على عدد من الجوائز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً