العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

كونوما وكرونبورغ من فريق البحرين للتحمل 13 يعودان من جديد

يسابق جيمس كونوما في بطولة 70.3 في موطنه بينما يشارك قريدريك كرونبورغ في السباق الثاني على مستوى آسيا.

ويستعد كونوما للمنافسة في بطولة الرجل الحديدي 70.3 تحدي ديربان في جنوب أفريقيا بعد أسبوعين فقط من فوزه بفضية الرجل الحديدي في فرنسا، ويقول في هذا الشأن: "إنّ المشاركة في بطولة الرجل الحديدي بعد أسبوعين فقط من المشاركة في نفس البطولة لا يعدّ أمرا حكيما، إلا أنّني لم أستطع مقاومة المشاركة وتفويت فرصة التسابق في جنوب أفريقيا بالقرب من المكان الذي ترعرعت فيه. هذه البطولة ذات طابع مهم بكل المقاييس وإنّني أتطلّع إلى المشاركة في سباق آخر على أرضي مجددا". يُذكر أنّ ديربان كانت أحد مراكز الترايثلون في الثمانينات حينما كان الأفارقة الجنوبيون الرائدين في ممارسة هذه الرياضة. 

وأضاف كونوما "سيكون هذا السباق تجربة رائعة لي كما أنّه سيكون من الممتع المنافسة مع جودي، كما وسيكون بمثابة وضع حجر الأساس الأول لتحضيراتي في جيرونا شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب".

وفي هذه الأثناء، يستعد كرونبورغ لبطولة الرجل الحديدي 70.3 تحدي بوسان بعد المشاركة في البطولة نفسها في اليابان واحتلال المركز الخامس الأسبوع الماضي بكدمات في ضلوعه نتيجة اصطدام دراجته قبل أسبوع من المنافسة. ويأمل السويدي أن تحقق مشاركته في كوريا نتائج أفضل، وقال: "آمل أن أتمكن من مفاجأة نفسي في عطلة نهاية الأسبوع هذه في بوسان، أسابق أحيانا بشكل أفضل في النصف الثاني من سباقات عطل نهاية الأسبوع المزدوجة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:58 م

      ماشاءالله
      الله يخليكم واحد يساعدني في قراءة الآسامي ماني عارف أشلون أقراها؟!

اقرأ ايضاً