العدد 5032 - الخميس 16 يونيو 2016م الموافق 11 رمضان 1437هـ

انطلاق الأدوار النهائية لبطولة المرحوم يوسف المؤيد للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

سحبت اللجنة المنظمة للأنشطة الرمضانية بنادي البحرين للتنس مساء أمس قرعة الدور قبل النهائي لبطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس، إذ أسفرت القرعة عن تقابل الثنائي أحمد عمران وناجي السماهيجي مع الثنائي عماد علي وإبراهيم قائد اليوم الساعة العاشرة والنصف مساء، وفي نفس التوقيت بتقابل الثنائي فاروق سليمان وإيمانويل بيشاي مع الثنائي كريم حجار وسافاس... وتختتم هذه البطولة بالمباراة النهائية يوم الأربعاء 29 يونيو/حزيران الجاري.

وبحضور يوسف حيدر الرئيس السابق لنادي البحرين للتنس وأعضاء مجلس إدارة النادي تفتتح في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم مباريات بطولة طاولة الزهر الرمضانية على كأس يوسف حيدر والتي يشارك فيها 10 لاعبين تم توزيعهم على مجموعتين وتجري المباريات بنظام الدوري من دور واحد بين كل مجموعة على حدة.

وتقام اليوم مباريات الدور ربع النهائي للأدوار التأهيلية لبطولة الماسترز الرمضانية لفردي التنس على كأس المرحوم أحمد طلال الماحوزي، إذ يتقابل أحمد محفوظ مع ناصر خنجي ويتقابل محمد عبد العال مع يوسف ضيف بينما يتقابل شقيقه حمد عبد العال مع اللاعب روي بوتتاجي وتختتم مباريات هذا الدور بلقاء المرشح الثاني إلياس عبد الرضا معه اللاعب الهندي ساندرا رام، وتقام كافة المباريات في الساعة التاسعة والنصف مساء.

وقد شهدت مباريات الأمس في البطولة حضورا جماهيرا مميزا وبخاصة اللقاء الذي فاز فيه اللاعب يوسف ضيف بصعوبة كبيرة على اللاعب سلمان حسن بنتيجة 1-6 و6-4 و10-6.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً