العدد 5032 - الخميس 16 يونيو 2016م الموافق 11 رمضان 1437هـ

هدف "ماكجين" هو سابع هدف حتى الآن يُسجل في الدقيقة 90 أو بعدها في "يورو 2016"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يعتبر الهدف الذي سجله لاعب ايرلندا الشمالية نيال ماكجين في مرمى أوكرانيا يوم أمس الخميس، الهدف السابع الذي يتم تسجيله في الدقيقة التسعين وما بعدها في "يورو 2016"، ليُعطي ذلك انطباعاً واضحاً بأن المنتخبات تثق بقدرتها بتحقيق الهدف المنشود حتى الثواني الأخيرة من عمر المباريات، وهذا أضفى جواً حماسياً على هذه المباريات، كما يبشر بمواجهات حماسية ورائعة خصوصاً أننا في الجولة الثانية فقط من عمر البطولة التي تنتهي في 10 يوليو/ تموز المقبل.

هذا، ويعتبر الهدف الأول الذي سجل "في الدقيقة التسعين وما بعدها" هو الذي سجله اللاعب الروسي اليكسي بيريزوتسكي في مرمى انجلترا إذ تم تسجيل هذا الهدف عند الدقيقة (92) من عمر المباراة، لتنتهي بعد ذلك المواجهة بالتعادل (1-1)

ثاني الأهداف، سجله باستيان شفاينشتايغر لمنتخب بلاده ألمانيا في مرمى أوكرانيا عند الدقيقة (92) أيضاً، إذ انتهت هذه المواجهة بثنائية نظيفة لمصلحة الألمان.

ثالث الأهداف، سجله غرازيانو بيلي عند الدقيقة (92) لمنتخب بلاده ايطاليا في مرمى بلجيكا لتنتهي المواجهة بنتيجة (2-0) للطليان.

رابع وخامس الأهداف سجلهما الفرنسيان انطوان غريزمان (الدقيقة 90) و ديميتري بايت (الدقيقة 96) لتنتصر فرنسا على ألبانيا بثنائية نظيفة.

أما سادس الأهداف التي تم تسجيلها في الدقيقة التسعين وما بعدها، فإنه يعود إلى دانيل ستوريدج الذي قاد من خلاله منتخب بلاده انجلترا للفوز على ويلز بنتيجة (2-1) إذ تم تسجيل هذا الهدف عند الدقيقة (92).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً