العدد 5032 - الخميس 16 يونيو 2016م الموافق 11 رمضان 1437هـ

الإعلام الألماني يطالب "المانشافت" بتطوير مستواه

 

أجمعت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الجمعة على أن المنتخب الألماني لكرة القدم (المانشافت) يحتاج إلى تحسين مستواه إذا أراد الفوز بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وكان المنتخب الألماني تعادل سلبيا مع نظيره البولندي مساء أمس الخميس بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة وذلك في مباراة أثارت شعورا بالفتور في وسائل الإعلام الألمانية.

ووجهت صحيفة "بيلد" واسعة الانتشار حديثها إلى يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت إذ طالبته بتحسين أداء الفريق من أجل الفوز باللقب.

وذكرت الصحيفة أن المنتخب الألماني قدم أداء أفتقد للسرعة والقوة وخلا من العبقرية.

كما أبدت الصحيفة حسرتها لعدم مشاركة باستيان شفاينشتيغر قائد الفريق في هذه المباراة رغم الهدف الذي سجله بعد نزوله في نهاية المباراة الأولى للفريق بالبطولة عندما فاز على المنتخب الأوكراني 2 / صفر.

وأشارت صحيفة "سوديوتشه تسايتونج"، في موقعها على الانترنت، إلى ما أصبح بمثابة فشل تقليدي للفريق في الفوز بالمباراة الثانية له في البطولات الكبيرة.

وذكرت الصحيفة: "لعنة المباراة الثانية قد تكون مفيدة هذه المرة".

وأوضحت الصحيفة أن تصدر المجموعة قد لا يكون أمرا جيدا لأنه قد يضع الفريق في مواجهة مبكرة مع المنتخب الإيطالي. وذكرت "قد نصبح أسخياء ونترك الصدارة للبولنديين".

وذكرت صحيفة "فرانكفورتر ألجمينه تسايتونج" أن المنتخب الألماني يحتاج لتغييرات في الهجوم إذا أراد المنافسة على اللقب.

وأوضح تقرير الصحيفة، على موقعها بالانترنت: "لن يكون كافيا أن نعتمد ببساطة على أن المنتخبات الأخرى لا تستطيع الدفاع بنفس إجادة الدفاع البولندي".

وذكرت صحيفة شبيجل، بموقعها على الانترنت: "العديد من نقاط الضعف" في إشارة إلى ضرورة علاج هذه السلبيات قبل التفكير في المنافسة على اللقب.

وذكر أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور، في مقاله بصحيفة "بيلد"، أن الأداء الهجومي الألماني تركز كثيرا في الناحية اليسرى ولكن الدفاع يبدو صلدا.

وقال بيكنباور إن المنتخب الألماني لديه فرص وهامش لتطوير مستواه أكثر من أي فريق آخر في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً