العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

صادق علي: النجمة لم يفاوضني والأهلي طلبني للاجتماع

شكر طلال كانو باسمه وباسم اللاعبين لدعمه

صادق علي في إحدى مباريات فريقه
صادق علي في إحدى مباريات فريقه

نفى لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد والنادي الأهلي صادق علي ما يتردد ويتناقل في شارع كرة اليد البحريني عن دخوله في مفاوضات جادة مع نادي النجمة، من أجل الانتقال لصفوف النادي العاصمي الموسم المقبل.

وأوضح صادق علي «لا أمانع فكرة الانتقال إلى أي ناد، كما لا أرفض البقاء في صفوف النادي اﻻهلي، كما الأندية تبحث عن اللاعب الأفضل الذي يساعدها على تحقيق أفضل النتائج، يبحث اللاعب عن العرض الأفضل الذي يعتقد بأنه سيساعده على البروز، وليس شرطا أن يكون العائد المادي المعيار الرئيسي».

وافصح الدولي صادق علي في تصريحه لـ «الوسط الرياضي»، عن طلب المسئولين في النادي الأهلي الاجتماع به الاسبوع الجاري؛ للمناقشة حول الموسم الجاري.

وأشاد صادق علي برئيس النادي الأهلي طلال كانو الذي قرر عدم الترشح مجددا، ودعمه كرة اليد بالنادي خلال السنوات الثماني الماضية، مضيفا «دوره في البطولات المحلية والخارجية على رأسها البطولة العربية رئيسي، وله الفضل في عودة الفئات السنية للمنافسة أيضا، ودائما هو سباق لتكريمنا، باسمي وباسم اللاعبين اشكره كثيرا، كما لا أنسى دعم عضو المكتب التنفيذي مجدي ميرزا وجهود حسين مهدي».

يشار إلى أن صادق علي أبرز اللاعبين الذين أكملوا سن الثلاثين عاما، وبإمكانهم الانتقال محليا من دون الحاجة لموافقة ناديهم الأصلي، مقابل دفع مبلغ أقصاه 2000 دينار.

العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:17 م

      نتمنى يجددون لصادق في أسرع وقت
      ادارة اليد نايمة لان محدي بيطلع
      والبقية همهم القدم والسلة الي مايجيبون بطولات

    • زائر 3 زائر 2 | 2:44 ص

      كل موسم نتعب ونتكلم لعبة اليدة محتاجة دعم مباشر اللعبة هذي مشرفتنا والنادي غرقان ببطولاتها ولازم نحافظ عليها وينك يا ابو ابراهيم خالد كانو

    • زائر 1 | 10:35 م

      صادق علي اهلاوي قلبا وقالبا وما يصلح عليك الا الشيرت الاصفر نتمنى من الادارة تلتفت الى فريق كرة اليد شوي عاد

اقرأ ايضاً