العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

بالصور... مسابقة "القرآن ربيع قلوبنا" تنور قلوب أطفال جبلة حبشي في رمضان المبارك

جبلة حبشي – محمد الجدحفصي 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم أهالي جبلة حبشي لأطفال القرية ما دون 18 عاماً مسابقة "القرآن ربيع قلوبنا" بمجالس تلاوة القرآن الكريم، والتي تهدف إلى تشجيع الأطفال على حضور مجالس تلاوة القرآن الكريم وغرس حب القراءة  في قلوب الناشئة من أبناء القرية.

ووفرت اللجنة المنظمة بطاقات اشتراك في مجالس القرآن، حيث يعطى صاحب المجلس الطفل البطاقة ليسجل فيها بياناته ويصطحبها معه لكل المجالس التي يحضرها ليضع له صاحب المجلس النقاط المستحقة. وتقوم اللجنة بعد ذلك باحتساب النقاط حيث يتم توزيع أسماء المجالس على أصحابها في هيئة ملصقات بلونين، إحداهما باللون الأسود وينال الطفل نقطة واحدة للحضور فقط، والأخرى باللون الأحمر وينال الطفل نقطتين للحضور والتلاوة.

وتوزع الجوائز على المشاركين الأكثر حضوراً والأكثر تلاوةً، ويتم توزيع 3 جوائز أسبوعية للأطفال الأكثر حضوراً للمجالس، و3 جوائز أسبوعية للأطفال الأكثر تلاوة للقرآن الكريم، تسلّم بعد مجلس القراءة ليلة الجمعة، وجائزة كبرى للطفل الأكثر حضوراً للمجالس تسلم بعد القراءة في آخر ليلة جمعة من الشهر الفضيل، مع جائزة كبرى للطفل الأكثر تلاوةً للمجالس تسلم بعد القراءة في آخر ليلة جمعة من شهر رمضان المبارك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:06 ص

      فكرة إبداع فيها.... تشجيع وفي نفس الوقت شغل وقت الأولاد بما هو خير للدنيا والآخرة. الله يرحم والدي صاحب الفكرة ويهدي أولادنا.في ميزان حسناتكم إن شاء الله

    • زائر 1 | 5:43 ص

      الله يهديكم وينور قلوبكم بنور القرآن.

اقرأ ايضاً