العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

تريم يؤكد شعوره بالمرة لاستسلام فريقه ويدافع عن توران ضد انتقادات الجماهير

لم يستطع المدير الفني للمنتخب التركي لكرة القدم فاتح تريم إخفاء نفوره وشعوره بالمرارة من المباراة التي خسرها فريقه صفر/ 3 أمام المنتخب الأسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

وتأهل المنتخب الأسباني للدور الثاني (دور الستة عشر) بفوزه الثمين مساء أمس (الجمعة) فيما تأزم موقف المنتخب التركي بشدة وأصبح قاب قوسين أو أدنى من وداع البطولة رسميا.

وقال تريم، بعد مباراة الفريقين مساء أمس في المجموعة الرابعة: "خلال مسيرتي الكروية كلاعب ومدرب، وخلال حياتي الشخصية، لم أعرف معنى الاستسلام. لم يسبق لي أن ألقيت بالمنشفة (استسلمت) ولم أكن أبدا من مؤيدي الأشخاص الذين يستسلمون. ولكن الفريق استسلم في هذه المباراة، ولم يعجبني أي شيء فيما حدث. لم أتقبل الهزيمة ولن أتقبلها".

وأوضح تريم، الذي تعرض لموجة انتقادات حادة بعد الهزيمة أمام كرواتيا صفر/ 1 في المباراة الأولى لفريقه بالبطولة الحالية: "أشعر بحزن شديد".

والحقيقة أن المنتخب التركي عانى من انتقادات الجماهير في المدرجات لنجم الفريق أردا توران والذي تعرض لصفارات استهجان مع كل كرة يلمسها في الشوط الثاني من المباراة.

وأكد تريم أنه لا يقبل ما حدث من المشجعين إزاء توران. وقال: "ما من لاعب يود أن يكون في هذا الوضع. أردا واحد من أهم اللاعبين بالنسبة لنا والناس تنتظر منه الكثير. ولكن يجب ألا يحدث هذا. ما من أحد يستحق هذا... بالطبع، صفارات الاستهجان ضد أردا تركت أثرا على الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً