العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

أبل تهدف إلى بيع 2 مليون ساعة ذكية من الجيل الثاني شهريًا

تستعد شركة أبل لإطلاق الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch، وذلك وفقًا لتقرير جديد نشره موقع DigiTimes التقني، والذي يُشير إلى قيام الشركة بطلب كميات كبيرة من العتاد من مورديها ومصنعي القطع الذين تتعامل معهم.

وتقوم أبل بشراء الرقائق والمكونات العتادية للجيل الثاني من الساعة الذكية القابلة للارتداء، والتي من المتوقع أن يبدأ إنتاجها في الربع الثالث من العام الحالي.

وتُشير الكميات التي تطلبها الشركة إلى انها تفكر بشحن ما يصل إلى 2 مليون قطعة ساعة ذكية من الجيل الثاني في الشهر، ولذلك ينبغي أن تكون الدفعة الأولى جاهزة بحلول نهاية الربع الثالث من العام الحالي.

وأضاف المصدر إلى إمكانية قيام أبل بطرح الجيل الجديد من ساعة Apple Watch في الأسواق خلال شهر سبتمبر/إيلول القادم، وذلك بعد مرور عام ونصف على إطلاق الجيل الأول من الساعة، جنبًا إلى جنب مع إطلاقها لهاتفها الجديد آيفون 7.

ويبدو أن الشركة تفكر باستخدام نفس تصميم الجيل القديم من الساعة مع تحسينات تطال الشاشة وإمكانية الرؤية في ضوء الشمس وعمر البطارية، مع إمكانية امتلاكها لإمكانية اجراء مكالمات هاتفية عن طريق دعم الشبكات الخليوية بدون الحاجة لربطها بهاتف آيفون.

وتستعد ساعة أبل ووتش الحالية للحصول على إصلاحات كبيرة من ناحية البرمجيات في خريف هذا العام، وذلك مع إطلاق الشركة للإصدار الجديد من نظام التشغيل watchOS 3، والعمل على إضافة ميزات جديدة مثل إمكانية الوصول بشكل سريع إلى التطبيقات المفضلة والتطبيقات التي تم استعمالها مؤخرًا.

كما يعمل التحديث القادم على زيادة سرعة استجابة الساعة وتحسين ادائها والسماح بوضع التطبيقات في وضعية الاستعداد الأمر الذي يسمح بإعادة فتحهم بسرعة أكبر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:06 م

      على فكرة شركة أبل باعت ساعات ذكية من الجيل الاول أكثر من جميع الماركات الاخرى مجتمعة و ضمنهم سامسونج الكورية.

    • زائر 3 | 2:02 م

      مرحبا

      80 فى % من الساعه مصنعة من قبل شركه سامسونج
      يوجد في السوق ساعات ذكيه صينية وبافضل المواصفات وبربع السعر شركة أبل وسامسنج سمعة فقط صدقوني

    • زائر 2 | 5:36 ص

      تعوض خسارة مبيعات هواتف ايفون الاخيرة
      ههههههه
      سامسونغ ضربتهم ضربة معلم

    • زائر 1 | 5:03 ص

      أسمع كلامك أصدقك
      أشوف أمورك أستعجب!
      أبل خلال السنتين اللي فاتو مو راضية تتقبل فكرة إن المستهلك ماعادت تنطلي عليه المنتجات اللي أقل من مستوى المنافسين وبسعر مضاعف!

اقرأ ايضاً