العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

"سامسونغ" تفوز بلقب العلامة التجارية الأولى في آسيا

أشارت تقارير إلى أن سامسونغ حصلت على لقب العلامة التجارية رقم واحد في آسيا، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، بينما حصلت أبل على المركز الثاني في نفس التصنيف.

وذكر موقع Campaign Asia الذي قام بتصنيف ترتيب أعلى 1000 علامة تجارية في قارة آسيا، أن شركة سامسونغ جاءت في المركز الأول بينما جاءت شركة أبل وسوني في المركز الثاني والثالث على التوالي، ولا يختص هذا التصنيف بالعلامات التجارية التقنية فقط، بل يختص بكافة العلامات التجارية المختلفة.

واعتمد هذا التصنيف على البيانات المقدمة من شركة أبحاث السوق Asia-Pacific والتي تقع في هونج كونج، والشركة الأميركية Nielsen، وتختص هذه الإحصائيات بأقوى 13 سوقاً في القارة الآسيوية.

ويُذكر أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن سامسونغ اقتربت من الوصول إلى بيع 25 مليون وحدة من هاتفي جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج، وهو ما يتضح في البيانات المالية للشركة، التي تؤكد أنها تتحسن بشكل كبير.

وأشارت أبحاث صادرة من مؤسسة جارتنر أن سامسونغ تعد مصنع الهواتف الأول على مستوى العالم في الربع الأول من العام الحالي 2016 حيث أنها تمكنت من شحن ما يصل إلى 81.18 مليون هاتف ذكي على مستوى العالم في خلال ذلك الربع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً