العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

مصر تؤكد على قدرتها لتنظيم بطولة كأس العرب للأندية

أكد ثروت سويلم رئيس اتحاد الكرة المصري المعين جاهزية مصر لاستضافة منافسات كأس أبطال العرب للأندية 2017 مشيرا إلى إلى أن بلاده قادرة على تنظيم مثل تلك الاحداث الرياضية الكبرى في أبهى صورها.

ونالت مصر حقوق تنظيم بطولة كأس العرب للأندية المقرر اقامتها صيف 2017 وذلك خلال إجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي عقد خلال الأيام الماضية بالسعودية .

وقدم سويلم وهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والعربي ملف مصر من أجل استضافة البطولة في العام القادم ونجحا في الفوز بحقوق التنظيم .

وأوضح سويلم في تصريحاته للصحفيين اليوم السبت أن الملف المصري الذي تم تقديمه لتنظيم البطولة نال إعجاب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة وتم الموافقة على اسناد البطولة لمصر بأغلبية الاصوات .

ومن المقرر أن تقام التصفيات خلال العام الجاري على أن تقام الادوار النهائية بنظام الكأس في صيف 2017 من مجموعتين كل مجموعة مكونة من أربعة فرق.

ويفتح الاتحاد العربي خلال الفترة القادمة، باب المشاركة في البطولة حيث تشارك في المنافسات أندية من من دول مصر وفلسطين والسعودية والجزائر وليبيا وتونس والمغرب.

ويحصل حامل اللقب على جوائز مالية تصل إلى مليوني ونصف المليون دولار، ويحصل صاحب المركز الثانى على مليوني دولار، والثالث على مليون ونصف دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:13 م

      بللل
      لايحوشكم دوريكم توقف بسبب عدم سيطرتكم على اعمال الشغب او عليكم السان يلوت اذونكم بس طلعتو أخرطي!

اقرأ ايضاً