العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

"ميناتليكوم" تطرح باقات menaGamer وأجهزة PlayStation 4

أطلقت مينا تليكوم أقوى عروضها المتميزة فيما يتعلق بالألعاب والتي تشتمل على أجهزة Playstation 4 بسعة تخزين تبلغ 1TB و 500GB باللونين الأبيض والأسود وكذلك عروض جديدة من باقات MenaGamer. وتأتي هذه العروض لتعزيز خبرة اللعب على شبكة الإنترنت عبر سرعات تحميل عالية، وعنوان آي بي (IP)  ثابت، وسعات تنزيل غير محدودة من الساعة 12 صباحاً إلى الساعة 12 مساءً. ولجعل العروض في متناول زبائن مينا تليكوم، فقد توفرت عروض أجهزة Playstation4 بالأقساط الشهرية.

 

كيف تعمل menaGamer حينما تستنفذ بياناتك؟

بغض النظر عن الباقة التي تختارها، فإن سرعة التحميل تبقى دائمًا كافية لمنحك خبرةً لا تُضاهى على شبكة الإنترنت مع سعات تنزيل غير محدودة من الساعة 12 صباحاً إلى 12 مساءً.

كذلك، يعلم الأشخاص المتمرسون في اللعب على الإنترنت بأن عنوان الآي بي(IP)  الثابت يقدم مزايا ضخمة حينما يتم التعامل مع الألعاب ذات الكثافة العالية عبر تقديم اتصال متواصل مع شبكة الإنترنت بما لا يؤدي إلى تأخير الاتصال ويمنع الانقطاعات المتكررة. وشركة مينا تيلكوم هي الشركة الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة مجاناً.

وأصبح بمقدور زبائن مينا تليكوم اليوم الحصول على جهاز جديد من أجهزة Playstation4 باللونين الأبيض والأسود عبر نظام تقسيط مريح جدًا. ويمكن إضافة هذا الخيار إلى باقة MenaGamer أو أي باقات أخرى من باقات MenaHome أو MyFi بسعر 13 دينار أو أكثر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً