العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

الجودر يبحث مع القطان مقترحات المشاريع الاستثمارية وإجراءات الانتخابات التكميلية

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

 

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر بمكتبه رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان وذلك بحضور القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي.

وخلال اللقاء بحث هشام بن محمد الجودر مع القطان المشاريع المستقبلية بالنادي ومن بينها الأفكار المطروحة لتطوير النادي وزيادة حجم الاستثمار فيه بما يضمن زيادة مدخول النادي حيث تم التأكيد على أهمية التعاون والتواصل بين وزارة شئون الشباب والرياضة ومجلس إدارة النادي بما يضمن حصول النادي على أفضل العروض الاستثمارية باتباع الأنظمة والقوانين التي تحكم عملية الاستثمار في الأندية.

كما تم التطرق الى الإجراءات القانونية التي يجب أن يتخذها النادي في عقد جمعيته العمومية لانتخاب الأعضاء التكميليين وبالتنسيق مع إدارة شئون الأندية بالوزارة.

وخلال اللقاء أكد الجودر دعم الوزارة لبرامج وخطط الاندية التي تسعى بجدية لتطوير ذاتها من خلال الرؤى والاهداف واضحة المعالم، والتي تمثّل العنوان الأبرز لعمل مجالس الإدارات، والذي من شأنه أن يعود بالنفع على مسيرة قطاع الشباب والرياضة في مملكة البحرين.

وبيّن إلى أن الوزارة تضع على رأس أولوياته دعم قطاع الاندية في المملكة لما تمثّله من دور ريادي في وضع اللبنة الاساسية لازدهار ونهضة الحركة الرياضية والشبابية، وهي القاعدة الاساسية التي تنطلق معها مسيرة التطور التي تجسّد رؤى القيادة الرشيدة في التشديد على أن يكون الشباب البحريني فاعلاً في نمو المجتمع البحريني المترابط، مشيدا في ذات الوقت أن الوزارة على اطلاع تام بمسيرة الأندية التي ترغب في استثمار إمكانياتها وتقف الى جانبها للوصول الى أهدافها.

من جانبه، أشاد القطان بالجهود المضينة التي يبذلها وزير شئون الشباب والرياضة في تطوير مسيرة الاندية البحرينية بشكل عام، واطلاعه الدائم على مسرة نادي النجمة، مؤكداً حرص النادي في أن يكون أحد الاندية الفعّالة بالمنظومة الرياضية في المملكة، والتي يحرص نادي على تطبيقها من خلال توجيه بوصلة النادي نحو خدمة الرياضة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً