العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

رئيس جمعية الأطباء: نجاح جهود إعادة اللحمة إلى الجسم الطبي    

أعرب رئيس جمعية الأطباء البحرينية محمد عبدالله رفيع عن شكر الجمعية للقيادة والقائمين على القطاع الصحي إزاء دعمهم المستمر للجمعية في سعيها الدؤوب إلى النهوض بالطبيب البحريني من مختلف النواحي.

جاء ذلك في كلمة لرفيع في أمسية رمضانية أقامتها الجمعية تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وبحضور قرابة 350 من كوادر القطاع الطبي والصحي من مختلف المنشآت الصحية والطبية البحرينية يتقدمهم القائمون على القطاع الصحي في وزارة الصحة وفي تلك المنشآت، إضافة إلى عدد من النواب والمسئولين.

وأكد رفيع أن الحضور الواسع للأمسية الرمضانية ومن مختلف المستشفيات والمنشآت الصحية في مملكة البحرين دليل كبير على نجاح جهود إعادة اللحمة إلى الجسم الطبي، وتمكن الجمعية من مد مظلتها لتشمل تمثيل مختلف الأطباء في مملكة البحرين.

وخاطب رفيع الحضور بالقول: "إن جمعيتكم، جمعية الأطباء البحرينية، تفخر بأنها تمضي قُدُماً بمعاونتكم ودعمكم على طريق تحقيق هدفها الاستراتيجي الأكبر، المتمثل في خدمة الطبيب البحريني والنهوض به على كافة المستويات، وتعزيز مكانته كأحد أهم أركان المنظومة الصحية، والعامل الأساسي في تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وفقاً لأعلى المعايير الدولية".

وأكد أنه "ما إن جرى انتخاب وتشكيل مجلس الإدارة الجديد للجمعية في (ابريل/ نيسان) الماضي، حتى حظي بالدعم المتواصل والكبير من القيادة الحكيمة ومن القائمين على المنظومة الصحية في مملكة البحرين".

وقال: "نحن الأطباء، وكجزء من منظومة القطاع الصحي، لابد أن نكون مساهمين فاعلين في الدفع قدما بمسيرة بناء وتعزيز هذه المنظومة، وأن نشيد أيضا بما يتحقق من انجازات نتيجة للجهود الحكومية المبذولة في هذا الإطار، والتي تسهم دائماً في توسعة المنشآت الصحية، وجلب الخبرات الأجنبية عبر اعتماد برنامج الطبيب الزائر، والسعي إلى الارتقاء بالطبيب البحريني ضمن حدود الإمكانيات المتاحة".

وكرَّمت جمعية الأطباء خلال الأمسية الرمضانية كلاًّ من رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وقائد الخدمات الطبية الملكية اللواء طبيب الشيخ خالد بن علي آل خليفة، وقائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء الطبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة، والرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية مريم عذبي الجلاهمة، ومدير مركز محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة التخصصي للقلب ريسان البدران.

كما جرى خلال الأمسية تكريم أعضاء اللجنة التي أشرفت على سير الانتخابات الأخيرة في شهر (إبريل 2016)، إضافة إلى تكريم رؤساء الروابط العلمية للجمعية للدورة 2014-2016، وكرمت جمعية الأطباء البحرينية بشكل خاص غادة القاسم - عضو مجلس ادارة جمعية الاطباء البحرينية للعام 2012-2016 لقاء خدماتها المميزة لمسيرة الجمعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:02 م

      اللحم حالياً غير مدعوم كيف استطعتم إعادة اللحمة إلا الجسم الطبي ؟!!!!!

اقرأ ايضاً