العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

مجلس النواب يؤكد دعمه للخطط والبرامج التي تخدم المواطن صحيّاً

 

أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا الدور الكبير والجهود الوطنية المخلصة التي يقدمها المجلس الأعلى للصحة ووزارة الصحة في خدمة القطاع الصحي في مملكة البحرين.

وأشاد الملا بالبرامج والخدمات التي يوفرها المجلس والوزارة وتلبي كافة تطلعات المواطن في الحصول على أفضل النتائج.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده في مجلس النواب صباح اليوم الأحد (19 يونيو/ حزيران 2016) مع كل من رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، ووزيرة الصحة فائقة الصالح، وبحضور عدد من النواب.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس النواب بالحضور، مشيداً بالتعاون الكبير والحرص والتوجيهات السديدة التي يتقدم بها رئيس الوزراء صاحب  السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الدفع بالتعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية على الأصعدة كافة، والاهتمام الملحوظ في الارتقاء بالقطاع الصحي في مملكة البحرين بما يخدم تطلعات الوطن ويصب في مصلحة المواطن.

وخلال اللقاء، أشار رئيس مجلس النواب الى أن مجلس النواب على أتم الاستعداد والمبادرة لدعم كافة الخطط والبرامج التي يتطلع إليها المواطن في البحرين للنهوض والارتقاء بالقطاع الصحي في المملكة، ومن أهمها استحداث نظام التأمين الصحي للمواطنين، مؤكداً أن المجلس النيابي سيعمل على الدفع بالقوانين والتشريعات واتخاذ كل ما يراه مناسباً من أدوات تعود بالفائدة والايجابية على المواطن وتعمل على تحقيق الصالح العام للوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً