العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

مدرب روسيا يضع خطة خاصة لإيقاف خطورة بيل

اعترف المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم ليونيد سلوتسكي بأنه قد يعطي إلى فريقه التعليمات بالاعتماد على دفاع المنطقة في مباراة الفريق غدا أمام نظيره الويلزي من اجل إيقاف خطورة النجم الويلزي جاريث بيل.

ويلتقي المنتخبان الويلزي والروسي غدا (الاثنين) في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

وعلى رغم تجمد رصيده عند نقطة واحدة من مباراتيه السابقتين في المجموعة، يدرك المنتخب الروسي أن الفرصة ما زالت سانحة أمامه للعبور إلى دور الستة عشر إذ يستطيع الفريق إنهاء مسيرته في الدور الأول باحتلال المركز الثاني في المجموعة إذا تغلب على المنتخب الويلزي وفاز المنتخب الإنجليزي على نظيره السلوفاكي في المباراة الأخرى بالمجموعة غدا.

وقال سلوتسكي: "من الصعب الاعتماد على الرقابة اللصيقة (رجل لرجل) مع نجم كبير مثل بيل... يبحث بيل دائما عن المساحات الخالية، ولهذا سنكون بحاجة إلى تغطية منطقة الجزاء بشكل تام".

وعلى رغم هذا، أكد سلوتسكي أن لاعبيه يجب ألا يقلقوا فقط من بيل لأن زميله آرون رامسي لاعب خطير أيضا. وأوضح: "المنتخب الويلزي لديه مهاجمان متميزان".

وقال رومان نيوشتادتير مدافع المنتخب الروسي: "وضعنا الهدف الذي نريده من مباراتنا الأخيرة في المجموعة وهو الفوز على ويلز. ما زالت لدينا الفرصة للعبور إلى الدور الثاني. هذا هو كل ما يهمنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً